كأس إيطاليا: أنتر إلى ربع النهائي

02 : 00

لوكاكو مُسجّلاً هدف الفوز للأنتر (أ ف ب)

ضرب إنتر ميلان موعداً مع جاره اللدود ميلان في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، بفوزه في الرمق الأخير من الوقت الاضافي على مضيفه فيورنتينا 2-1.

وكان ميلان اول المتأهلين الى ربع النهائي، بتخطيه تورينو بركلات الترجيح اثر تعادلهما سلباً. ويعود الفضل بتأهل إنتر لهدافه البلجيكي روميلو لوكاكو، صاحب هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الاضافي الثاني (119) بكرة رأسية من منتصف منطقة الجزاء اثر عرضية للبديل نيكولو باريلا، علماً أن لوكاكو دخل بديلاً في الدقيقة 69.

وسجّل التشيلي ارتورو فيدال هدف إنتر الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40، في حين ادرك فيورنتينا التعادل عبر مهاجمه العاجي كريستيان كواميه بتسديدة قوية من خارج المنطقة (57).

ويحمل جوفنتوس، بطل الدوري في آخر تسعة مواسم، الرقم القياسي بعدد مرات احراز لقب الكأس (13 مرة)، متقدماً على روما (9)، انتر ولازيو (7)، فيورنتينا ونابولي (6)، تورينو وميلان (5).

وتختتم اليوم مباريات الدور ثمن النهائي، فيما تقام مباريات ربع النهائي في 27 كانون الثاني الجاري ونصف النهائي (ذهاب واياب) في 3 و10 شباط، ويتواجه المتأهلان الى النهائي في 19 أيار المقبل.