جريمة قتل في برج البراجنة... بخلفية ثأرية

02 : 00

الجريمة حصلت داخل مبنى في المنطقة

هزّت أمس جريمة قتل، منطقة برج البراجنة، ذهب ضحيّتها عنصر في شرطة بلدية برج البراجنة. وفي التفاصيل، فقد لاحق أفراد من "آل ز." العنصر علاء ابراهيم، وأقدموا على قتله داخل مبنى في منطقة برج البراجنة، وذلك على خلفية ثأر لمقتل ح. ع. ز. الذي قتل في اشكال قديم في الـ 30 من آذار العام الماضي، وقد حضرت عناصر من مخفر البرج لمتابعة القضية.

واستنكر وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي جريمة القتل، وشدد فهمي اثر اتصال تلقاه من النائب علي عمار، على ان "هكذا جريمة مهما كانت دوافعها مدانة، خصوصاً بحق عنصر بلدي يسهر كزملائه في كل البلدات اللبنانية على أمن منطقتهم وأهلها".

من جهتها اصدرت بلدية برج البراجنة بياناً جاء فيه: "صدمنا بقيام مسلحين بتنفيذ عملية إعدام اجرامية مدبرة بحق الشرطي في بلدية برج البراجنة علاء ابراهيم، وذلك على خلفية مشكلة حصلت بتاريخ 30 آذار 2020 أدت إلى وفاة المواطن حسين زعيتر، بالرغم من توقيف القاتل في حينه، الا ان يد الإجرام استمرت باللعب بدم الأبرياء".

أضاف البيان: "إن بلدية برج البراجنة تستنكر ما حصل، وترفع الصوت عالياً، وتطالب الأجهزة الأمنية العمل بجد لتوقيف الفاعلين. كما نناشد وزير الداخلية العميد محمد فهمي متابعة هذه القضية، والوصول إلى القتلة وتحقيق العدالة. كفى استهتاراً بدماء الناس، كفى لعباً بالأمن الاجتماعي. كفى إمهالاً للمجرمين".


MISS 3