نادين نجيم تبكي: عشتُ ظروفاً قاسية

02 : 00

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن مجموعة من تفاصيل حياتها الخاصة مشيرة إلى أنها تتمتع بالاستقلالية، وتحب عملها وتعمد إلى تحقيق الكثير من الأحلام. كما شددت على أنها لا تستسلم بسرعة وتتّبع في حياتها قاعدة إيجابية. وتطرّقت نجيم خلال لقائها مع الممثلة السورية سلافة معمار في برنامج "بصراحة مع" إلى مرحلة طفولتها، فقالت إنها كانت هادئة وغير متطلّبة وناضجة.

وتحدثت أيضاً عن والدتها التونسية لافتةً إلى أنها تتمتّع بشخصية قوية إذ تمكنت من تربية أولادها في ظروف الحرب الأهلية الصعبة.

ولفتت نجيم الى أنّ العام 2020 لم يكن سهلاً عليها، إذ عاشت ظروفاً قاسية، خصوصاً أن الأشهر الأولى التي تلت انفصالها عن زوجها كانت الأكثر صعوبةً. وقالت: "حاولت التأقلم في منزلي الجديد برفقة ولديّ"، كاشفةً أنها كانت تبكي ليلاً بمفردها ولم تتمكن أحياناً من تناول الطعام.

وبكت نجيم خلال الحلقة مستعيدةً أحداث العام الماضي، فتذكّرت ما تم تداوله عنها من أمور وصفتها بالبشعة والظالمة، وخصوصاً بعد إعلان خبر طلاقها. وأكدت أنها لم ولن تعير ذلك أهمية. وقالت: "اتّخذتُ قرار طلاقي ومن بعدي الطوفان، ولا أحد يعرف ما يحدث داخل المنزل".

ولفتت نجيم الى صعوبة تلك المرحلة بالنسبة إليها وإلى طفليها، مردفة أنها "استعانت بشقيقتها للاهتمام بولديها أثناء انشغالها بالتصوير". وعلّقت بالقول: "تخيّلوا الضغط الذي كنت أعيشه في بيتي: الطلاق، المرحلة الجديدة والتصوير". وختمت قائلة: "أوّل ما قلنا الحياة منيحة وبلّشنا نستمتع بالصيفية، صار الانفجار وراح كل بيتي ومن جديد كان لازم نرجع نتأقلم مع بيت جديد".


MISS 3