إليسا لوالدتها: فخورة لأنني أشبهك

02 : 00

تناولت الفنانة إليسا موضوع عيد الأم من خلال الـ Podcast الخاص بها حصرياً عبر تطبيق "أنغامي" والذي تطلّ فيه على محبيها مساء كلّ أربعاء.

وتحدّثت إليسا عن الأمومة وما تعنيه بالنسبة لها، فضلاً عن حرمانها من الإنجاب وتفكيرها بالتبنّي، إضافة إلى الحديث عن الوضع المتأزم في لبنان.

وقالت: "عندما كنتُ أصغر سناً كانت والدتي تسألني دائما لمَ لا أتبنى ولداً... ولا أنكر أنني كنت معجبة بطريقة تفكيرها. أردتُ أن أكون أمّاً وسيطرت هذه الفكرة عليّ لفترة من الزمن"، مردفةً أنّ "الأمور تبدلت تدريجياً حين أدركت أنّ بإمكاني التأثير بالآلاف من الأشخاص بدل أن أكون أمّاً لولد أو اثنين".

وتوجّهت إليسا إلى والدتها بالقول: "أنا فخورة بكلّ ما فعلته من أجلي، فخورة بشكلي لأنني أشبهك، كما اكتسبت منك الشخصية القوية وروح النكتة. شكراً على الوقت الذّي كرّسته لي ولإخوتي خصوصاً أنك ضحّيت بكلّ شيء من أجلنا". وشددت إليسا على أهمية الوقوف إلى جانب الأهل كاشفةً أنها اهتمت بوالدها حين كان مريضاً، وأضافت: "كانا يقولان لي دوماً: "انشالله التراب يتحوّل لذهب بين إيديكي". لذا أنا واثقـة أنّ الله منّ عليّ بالكثيـر من النعم بفضل طلباتهما وصلواتهما المستمرة".

وعن الحكّام الفاسدين في بلدها قالت: "الله يُمهل ولا يهمل، ولكن دعوات الأم مستجابة لأنها دعوة مظلوم وسوف يدفعون الثمن". وأضافت: "ما رأيته بعد انفجار بيروت دفعني إلى شكر الله لأنني لم أنجب، خصوصاً أنني لا أحتمل آلام الوجع والقهر"، خاتمة بالقول: "الله لا يسامح مين كـان السبــب وينتقم منكم".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.