كأس لبنان في قفز الحواجز

12 : 45

من حفل تتويج إحدى الفئات

حلّت الفارسة كلير بايلي على "أرلوكان" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول في الفئة "B" البالغ إرتفاع حواجزها 135 سنتمتراً، ضمن المرحلة الأولى من كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي زغرين، بمشاركة 70 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبية كاونتري كلوب جورج عبود وأعضاء الاتحاد، وعدد من رؤساء نوادٍ للفروسية. وأتمّت بايلي المسار بزمن قدره 62:36 ثانية وارتكبت 4 أخطاء. وتتألف مسابقة كأس لبنان من أربع مراحل يتمّ احتساب نتائج أفضل ثلاث مشاركات للفرسان المشاركين لتحديد بطل لبنان في كلّ فئة من الفئات الخمس.

وفي الفئة "C" البالغ إرتفاع حواجزها 125 سنتمتراً وبمشاركة 7 فرسان، حلّ أنطوان غريب على "أمبي" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 38:06 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "D" البالغ إرتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 17 فارساً وفارسة، إحتلّ كارل طرابلسي على "فورناندو" من نادي ضبية كاونتري كلوب المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 59:96 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "E" البالغ إرتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 24 فارساً وفارسة، حلّ فيصل الأسعد على "كادون دو موز" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 41:37 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "N" البالغ إرتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 20 فارساً وفارسة، إحتلّ كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 48:09 ثانية من دون خطأ.


MISS 3