بريتني سبيرز تستغيث

02 : 00

تقدّمت المغنية بريتني سبيرز الموضوعة تحت الوصاية القضائية منذ أكثر من 12 عاماً بسبب حالتها النفسية بطلب عبر وكيلها للتحدث أمام المحكمة التي تنظر في حالتها في لوس أنجليس. وحُدِدَ يوم 23 حزيران المقبل موعداً للاستماع إليها.

وأكد وكيل نجمة البوب السابقة المحامي سامويل إنغهام للمحكمة إن "بريتني تريد التوجه إلى المحكمة مباشرة"، من دون أن يعطي المزيد من التفاصيل.

وتعيش بريتني سبيرز في ظل بنود صارمة جداً نصّ عليها اتفاق قضائي قررته محكمة في كاليفورنيا عام 2008 بعد تدهور كبير في الوضع النفسي للنجمة حظي يومها باهتمام إعلامي واسع. وينص الاتفاق الشبيه بنظام وصاية على أن القرارات التي تخص المغنية يتخذها والدها جايمي سبيرز. لكنّ محامي بريتني سبيرز طلب أخيراً من محكمة لوس أنجليس الاستعاضة عن جايمي سبيرز بوصية محترفة، تتعاون مع والد بريتني حالياً في إدارة حالتها. وقال إنغهام الذي عينته المحكمة رسمياً إن موكلته "تخاف من والدها".

وأدى ذلك إلى انتشار حملة #فري بريتني (#حرروا بريتني) التي نظمها بعض المعجبين بها في الشارع وعلى وسائل التواصل الاجتماعي لاقتناعهم بأنها وضعت تحت الوصاية خلافاً لإرادتها، وبأنها ترسل نداءات استغاثة مرمّزة عبر حسابها على "إنستغرام".


MISS 3