تحرير مخطوف وتوقيف المتورطين بعملية الخطف في بر الياس

14 : 39

توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي عن حصول عملية خطف شخص مجهول الهوية في محلة بر الياس.

على الفور، أعطيت الأوامر اللازمة، وباشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف ملابسات عملية الخطف المذكورة.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت من تحديد هوية الشخص المخطوف وهو من الجنسية السورية، ويدعى: (و. ن. من مواليد عام1988)


وبتاريخ 27-4-2021، وبعد عمليات رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من تحديد مكان تواجد المخطوف داخل منزل مستأجر في بلدة سعدنايل البقاعية، فعملت على دهم المنزل وتحرير المخطوف وتوقيف أحد المتورطين في عملية الخطف، ويدعى: ع. ط. (من مواليد عام 2001 سوري) الذي كان يقوم بمهمة الحراسة.


وبتفتيش المنزل، ضبط /10/غرامات من مادة حشيشة الكيف، دفتر ورق لف سجائر، وأوراق سود. وبنتيجة المتابعة، تم تحديد هويات باقي أفراد العصابة ومكانهما في البلدة ذاتها، حيث تمكنت دورية تابعة للشعبة من توقيفهما، وهما كل من:

- ه. م. (مواليد عام 1992 سوري)

- و. أ. د. (مواليد عام1999 سوري)


وضبطت في منزل (ه. م.) المذكور كمية من الحبوب المخدرة، نوع "كبتاغون".وبالتحقيق معهم، اعترفوا أنهم أقدموا بتاريخ 24-4-2021، على تنفيذ عملية الخطف المذكورة في بلدة بر الياس، واحتجازه داخل منزل مستأجر من قبل (ه. م.) في سعدنايل وذلك بسبب إقدام المخطوف، بالاشتراك مع آخر على تنفيذ عملية نصب على الخاطفين، منذ قرابة سنتين، وهذا ما أكده الأخير في إفادته. كما اعترفوا جميعهم بتعاطي المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.

MISS 3