قصة حب حقيقية بين ديفيد شويمر وجنيفر أنيستون؟

02 : 00

كادت قصة حب حقيقية تنشأ بين ديفيد شويمر وجنيفر أنيستون عند بدء تصوير مسلسل "فريندز" الذي جسّدا فيه دورَي العاشقين الشهيرين روس ورايتشل، بحسب ما كشف الممثلان خلال حلقة خاصة عن هذا المسلسل جمعت نجومه وعدداً من المشاهير وباتت متوافرة على منصة "اتش بي او ماكس"اعتباراً من الخميس.

وقال ديفيد شويمر في حلقة نقاشية شارك فيها الممثلون الستة الرئيسيون: "في الموسم الأول كنت منجذباً جداً إلى جين"، فردت عليه أنيستون: "كان الأمر متبادلاً". وهذا الانجذاب لم يمر من دون أن يلاحظه "الأصدقاء" الآخرون، على ما أقرّ ماثيو بيري (تشاندلر) وكورتني كوكس (مونيكا).

وأضاف الممثل النيويوركي: "لكنّ الأمر كان أشبه بزورقين يتلاقيان لأن أحدنا كان لا يزال في علاقة" أخرى. وتابع: "لم نتجاوز ذلك إطلاقاً. كنا نحترم ذلك".

أما الممثلة التي فازت بجائزة "إيمي" عن دور رايتشل عام 2002 فأضافت: "أتذكر أنني قلت لديفيد: سيكون من المؤسف حقاً أن تحصل قبلتنا الأولى على شاشة التلفزيون"، وقالت: "كانت قبلتنا الأولى في مقهى "سنترال بيرك" في الحلقة السابعة من الموسم الثاني، لذا استثمرنا عشقنا وحبنا في روس ورايتشل".

وحفلت الحلقة الخاصة من "فريندز" بمجموعة من الحكايات والطرائف الأخرى، لا سيما عن العلاقة بين مونيكا وتشاندلر.

وقال مبتكر المسلسل ديفيد كرين: "كان من المقرر في الأصل أن يتطارحا الغرام في لندن"، في إشارة إلى الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع، والتي ينتهي فيها المطاف بمونيكا وتشاندلر في الفراش نفسه.

لكنّ كتّاب السيناريو ذُهِلوا خلال تصوير المسلسل الذي كان يجري أمام متفرجين من ردّ فعل الجمهور الذي بقي مبتهجاً أكثر من 20 ثانية عندما خرجت مونيكا من تحت الملاءات. وقالت مارتا كوفمان التي شاركت في ابتكار المسلسل: "لقد أدركنا أنه في الإمكان استغلال المزيد بالتأكيد إزاء الوقائع المستجدة".

وبلهجة أكثر جدية، أخبر ماثيو بيري باقتضاب عن الصعوبات التي واجهها أثناء التصوير. وقال: "شعرت بأنني سأموت إذا لم يضحك الجمهور الحاضر خلال التصوير". وأضاف: "من الواضح أن هذا أمر غير صحي".

وأجابته ليزا كودرو (فيبي) مندهشة "لم تخبرنا بذلك قطّ"، فكرر الممثل الذي عانى مدة طويلة إدمان المخدرات والكحول لكنه تحرر منها حالياً: "كنت أشعر بذلك طوال الوقت".