جائزة "إم تي في" الموسيقية في 12 أيلول

02 : 00

أعلنت قناة "إم تي في" الموسيقية الأميركية أنها ستنظّم حفلتها السنوية "ام تي في فيديو ميوزيك أووردز" التي تكافئ أفضل التسجيلات الموسيقية المصورة خلال العام، يوم 12 أيلول في نيويورك، بمؤشر جديد إلى استئناف النشاطات الثقافية في المدينة الأميركية الكبرى.

ولم تعلن القناة بعد أسماء الفنانين الذين سيحيون عروضاً خلال الحفلة التي ستقام في مركز باركليز في بروكلين بحضور جمهور.

والعام الماضي، لفتت القناة في بادئ الأمر الى إقامة نسخة العام 2020 في بروكلين، قبل التراجع وتنظيم حفلة من دون جمهور ومع وصلات موسيقية مسجّلة مسبقاً في مواقع عدة في نيويورك. وبعد إطلاقها سنة 1984، أقيمت حفلات "ام تي في ميوزيك أووردز" بالتناوب بين العاصمة الثقافية الأميركية ومدينة لوس أنجليس. وفي 2019، انطلقت الحفلة في نيوارك بولاية نيوجيرزي.

وتشارك في المنافسة على هذه الجوائز الأغنيات المصورة التي طُرحت بين تموز 2020 وحزيران 2021. وكانت ليدي غاغا تصدّرت العام الماضي قائمة الفائزين مع خمس جوائز. وستكون "فو فايترز"، فرقة عازف الدرامز السابق في "نيرفانا" ديفيد غرول، أوّل المشاركين في الحفلة التي سيقتصر الحضور فيها على أشخاص من الملقّحين بصورة كاملة ضد كوفيد - 19. وقال غرول: "ننتظر هذا اليوم منذ أكثر من سنة"، مضيفاً "استعدي يا نيويورك لليلة طويلة سنصرخ فيها سوياً لمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لانطلاق فرقة فو (فايترز)".

كما أعلن المغني الأميركي بروس سبرينغستين الاثنين استئناف عروض "سبرينغستين أون برودواي" في مسرح بنيويورك اعتباراً من 26 حزيران، وسيقتصر الحضور على الملقّحين كذلك.


MISS 3