AUB تحصد ثلاث جوائز من CASE

02 : 00

فازت الجامعة الأميركية في بيروت (AUB)، بثلاث جوائز في إطار جوائز دائرة التميز للعام 2021، إلى جانب تأهلها للتصفيات النهائية للجائزة البلاتينية التي يقدمها مجلس النهوض ودعم التعليم "CASE"، وهو جمعية غير ربحية من المؤسسات التعليمية، يضم أكثر من 3600 مؤسسة تعليمية في 82 بلداً.

كذلك، فازت الجامعة بالجائزة الذهبية عن مبادرتها "#AUBNecessary" عن فئة الأحداث الخاصة عبر الانترنت (جمع التبرعات)، الحدث الفريد من نوعه الذي قام بتنظيمه أحد خريجي الجامعة الأميركية في بيروت الممثل الكوميدي اللبناني الأميركي نمر بو نصار.

كما حصدت حملة "AUB4 Beirut Disaster Response"، التي نظمتها الجامعة أعقاب انفجار 4 آب، الجائزة الذهبية عن فئة حملات جمع التبرعات الموجهة، وانطلقت مباشرةً في اليوم الثاني على الانفجار بهدف جمع التبرعات لرعاية المرضى المحتاجين وأعمال الترميم في المركز الطبي. وفي 13 آب 2020، قامت الجامعة بتوسيع نطاق الحملة، من خلال إطلاق نداءٍ عالمي لجمع التبرعات، لتوفير الدعم للمركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت والاحتياجات العاجلة لمدينة بيروت وتوفير منح دراسية للطلاب الذين تضررت عائلاتهم من الانفجار وإصلاح الحرم الجامعي ولمبادرات التوعية المجتمعية.

كذلك، نالت الجامعة الأميركية في بيروت، جائزة ثالثة برونزية عن فئة الفيديوات والفقرات الإعلانية للخدمة العامة، وذلك عن الفيلم التصويري القصير "The Scariest thing this Halloween"، الذي تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي للجامعة وحصد أكثر من 95 مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط.

كما تم ترشيح الجامعة الأميركية عن فئة "أفضل الممارسات في الاتصالات والتسويق"، إلا أن الأوضاع السيئة التي نمر بها، أدت إلى إلغاء مبادرة "Giving Day". وقامت الجامعة أيضاً بتنظيم مبادرة Giving" Year" كبديل عن تلك المبادرة، حيث اُختيرت للتصفيات النهائية الإقليمية لجائزة "CASE" البلاتينية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.