فاران إلى مانشستر يونايتد

02 : 00

كشفت الصحف الانكليزية أنّ ناديي ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي توصلا الى اتفاق مبدأي يقضي بانتقال مدافع الاوّل الفرنسي رافايل فاران الى الثاني، مشيرة الى أنّ قيمة الصفقة ستكون بحدود 50 مليون يورو.

وينتهي عقد فاران مع النادي الملكي في 30 حزيران من العام 2022، لكن المدافع الفرنسي أعرب عن عدم رغبته في تجديد عقده وخوض تجربة جديدة في صفوف نادٍ آخر.

وتحدثت الصحف عن أنّ فاران سيتقاضى اجراً مقداره 12 مليون يورو مقابل 6.5 ملايين كان يتقضاها مع ريال.

ويملك فاران الفائز بكأس العالم مع منتخب "الديوك" العام 2018، خبرة كبيرة وسجلاً مظفراً في صفوف ريال مدريد، حيث توّج معه بطلاً لدوري أبطال أوروبا 4 مرات بالاضافة الى العديد من الالقاب المحلية.

وأغلب الظن أن الخاسر الأكبر من صفقة انتقال فاران الى صفوف "الشياطين الحمر"، هو المدافع السويدي فيكتور ليندلوف، لأن الفرنسي سيكون شريك المدافع العملاق هاري ماغواير في هذا الخط.

وكان مانشستر أبرم صفقة كبيرة من خلال تعاقده مع الجناح الانكليزي جايدون سانشو من بوروسيا دورتموند الالماني في صفقة بلغت 73 مليون جنيه استرليني (حوالي 87 مليون يورو)، كما مدّد عقد مدربه الحالي النروجي أولي غونار سولسكاير لثلاثة أعوام إضافية (حتّى 2024)، مع خيار التجديد لعام إضافي.

ويضم يونايتد لاعبين فرنسيين هما لاعب الوسط بول بوغبا والمهاجم انطوني مارسيال.