"روتاري عاليه" يقدم لبلدية عاليه جهاز أوكسيجين

09 : 47

استكمالا لبرنامج نادي روتاري عاليه لمكافحة جائحة كورونا، قدم النادي الى بلدية عاليه جهاز أوكسيجين كمساهمة لدعم الجهود التي تبذلها البلدية من خلال فريق مختص لمكافحة الجائحة، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من نادي روتاري عاليه يضم رئيس النادي المهندس سامر سليم وأعضاء الهيئة الإدارية.

بعد الترحيب، شكر رئيس البلدية  وجدي مراد نادي روتاري عاليه وأكد على استمرار التعاون بين النادي و البلدية، وثمّن الدور الذي يقوم به النادي عبر مشاريع مختلفة في مدينة عاليه والمنطقة.

بدوره شكر سليم الرئيس مراد وشدّد على وقوف أندية الروتاري دائماً الي جانب المحتاجين والمجتمع وابدى استعداد النادي لتلبية حاجات المجتمع من خلال مشاريع النادي بالشراكة مع البلديات والمؤسسات التربوية والجمعيات الأهلية، وأكد على عمق العلاقة التاريخية والمتجددة مع بلدية عاليه، مضيفا "بالتعاون والعمل جنباً الى جنب ويداً بيد يمكن تقديم الأفضل لمجتمعاتنا".

بعد ذلك، هنّأ الوفد رئيس البلدية وجدي مراد على عودته سالماً بعد غياب طويل لأسباب صحية، وقدموا له درعاً تذكاريا تقديراً لعطاءاته وجهوده في كافة الميادين الاجتماعية والصحية والتنموية.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.