الجبهة المدنية الوطنية: معركتنا مع الحلف الأسود كيانيّة سياديّة.. وسننتصر

09 : 11

غرّدت "الجبهة المدنية الوطنية"، عضو الائتلاف المدني اللبناني على حسابها على موقع "تويتر" اليوم: "قرّر الحلفُ الأسود بين المافيا والميليشيا قتلنا وتهجيرنا وترهيبنا، وقرّرنا المواجهة دون هوادة، فلبنان لنا نحن وسنبقى، وهُم إلى ذاك القعر الملعون..

قرّر الحلفُ الأسود هذا تدمير هويّة لبنان الحضاريّة، والانقضاض على كلّ ميزاته التّفاضليّة، وتفتيت العيش الواحد فيه، وقرّرنا الصّمود رغم انتفاء مقوّماته، فلبنان وَقفٌ مبارك لإنسانه الحقيقي، وهُم إلى ذاك المستنقع النتِن سائرون..

قرّر الحلفُ الأسود احتراف الجريمة المنظّمة، يتباهى بظلامها وظلمها، وقرّرنا انتهاج مساراتِ تحقيق العدالة، وهي آتية لا محالة، يقبعون فيها ملعونين..

قرّر الحلفُ الأسود تدمير الدّولة مستشعراً انتهاء شرعيّته، وقرّرنا أن الدّولة نصنعها بنقاء خيار القضيّة الّلبنانيّة في لحظةٍ تاريخيّة تحملُ رجاءً رغمَ كلّ الآلام الفظيعة".

أضافت: "يا أيّها الحلف الأسود معركتنا معك أبعد من إعادة تكوين سلطة، وأبعد من استرداد الدّولة، وأبعد من بناء ما دمّرت بحقدٍ خبيث وإجرامٍ فاجر.. معركتنا معك كيانيّة سياديّة... أسيادُك يرتجفون وأنت مذعورٌ مسعور يا أيّها الحلفُ الأسود".

وختمت الجبهة المدنية الوطنية تغريدتها: "لضحايانا الأبرار وعدٌ وعهدٌ أنّ النّضال فعلٌ تاريخيّ، والانتصارُ نصنَعه بالبوصلة الأخلاقيّة. إنتظرونا في كلّ المواقع وكلّ المفاصل. لبنان أنقى من عفنكُم المختبىء وأقوى من سلطتكم اللّاشرعيّة".