"المستقبل": كل أسود على مزبلته صيّاح

00 : 30

تزامناً مع التحركات الاحتجاجية وقبلها، برزت تغريدات النائب زياد أسود التي أوحت بأنه يحاول أن يصطاد في الماء العكر، موجهاً مسؤولية تردي الأوضاع الاقتصادية في لبنان إلى الرئيس الشهيد رفيق الحريري ما أثار جملة ردود من أنصار "تيار المستقبل" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار أسود في سلسلة تغريدات عبر "تويتر" الى أن "الحريري يتمسكن، ويمد خراميشه ببري، يتبرأ من مفاعيله جنبلاط، يتحسر على مزاريبه والدولة مفلسة من مثلث الرحمات واللعنات وطلع الحق على عون... مش مؤامرة فقط خيانة وطن واستخفاف بكل شعبه أن يصبح عون وحده المسؤول عن خراب أفعال من تقدم ذكرهم المبجل... والمسيحي يجند حاله لذات المهمة".

وأضاف: "من يسميه البعض زعيماً ينتظر الإصلاح في "سيدر" وهو يمص دم الناس منذ طفولته، وبعض آخر ينتظر الإصلاح ويحتل الدولة وينهب مالها، وآخر مفلس وحياته خمول وطق حنك وجميعهم نعوّل عليهم بالاصلاح والناس تؤيد وترفض من دون أن تدري أن أساس علتها الخيانة والنهب والزعماء أنفسهم وطائفهم".

وتابع أسود: "سمعت ان التبجيل وصل الى حد أن عون مسؤول عن خراب البلد وأن سعد الحريري يحمل كرة نار، وقد تناسى البعض ان البلد وصل الى هنا بسبب سياسة رفيق الحريري المالية والاقتصادية وأن بري استفاد وغطى وأن جنبلاط تشارك واستفاد وأن السوري راعيهم وأن بعض المسيحيين أمثال المر وغيره تنازل".

وأتى ردّ تيار "المستقبل" على تغريدات أسود عبر المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في صيدا والجنوب ناصر حمود قائلاً: "سمعت أن لعنة الحقد وصلت إلى حد أن زياد أسود يجهل أو يتجاهل أن البلد وصل إلى هنا لأن هناك من اغتال رفيق الحريري وأوقف الحلم، وأن تياره، "التيار الوطني الحر"، استفاد من الاغتيال ليعود رئيسه من منفاه الباريسي، وأن تياره غطى ما ارتكبه حلفاؤه من موبقات بحق البلد واقتصاده وعلاقاته مع العرب والعالم، حتى وصلنا إلى أيامٍ بات فيها كل "أسود" على مزبلته صياح".


MISS 3