نادين نجيم ترحّب بالسيدات فقط في "صالون زهرة"

02 : 00

ممنوع على الرجال الدخول إلى صالون نادين نجيم بتاتاً، كونه للسيدات فقط. وإن كسر أحدهم هذه القاعدة، تقف زهرة وابتسام (نهلة داوود) ورشا (زينة مكي) ولينا (لين غرّة) له بالمرصاد. إنها الكوميديا الاجتماعية "صالون زهرة" من كتابة ندين جابر وإخراج جو بو عيد، وتعرض لأول مرة وحصريّاً على "شاهد VIP" ابتداءً من اليوم.

تقول نادين نجيم ان شخصيتها زهرة "شابة بسيطة متمرّدة وقاسية مرّت بظروف صعبة تناصر النساء". وتتابع: "كنت أفكر بمشروعٍ مشابه منذ سنوات عدة مع المنتج صادق الصباح، وها قد سنحت لي الفرصة اليوم". ويعيد العمل جمع نجيم بمعتصم النهار، بعدما شكلا ثنائياً أحبه الجمهور في مسلسل "خمسة ونص" قبل نحو عامين.



يحكي العمل قصص النساء في المكان الذي يُعتبر ملاذاً آمناً للسيدات حيث يشاركن همومهنّ ومشاكلهنّ العاطفية والزوجية. وفي سياق الأحداث، تصل إلى الصالون، كرسي حلاقة عن طريق الخطأ. ويضطر صاحب الكرسي إلى فعل المستحيل لاستعادته، مضطراً لفتح محل تنجيد بالقرب من الصالون للتقرب من زهرة والوصول الى الكرسي المنشود.

من جانبه، يعلق معتصم النهار الذي يجسّد شخصية أنس قائلاً: "يدخل أنس الى الحي لتحقيق هدف معين، ويضطر للتقرب من زهرة، فيقع في مستنقع يصعب الخروج منه". ويشير الى انّ "هذا النوع من الأدوار جديد عليه ويستهويه فهو خلطة من الكوميديا الطريفة، والأحداث المشوقة وقصص الحب".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.