"الجبهة المدنية الوطنية": ما بين رفع الدعم ونفي الزعم الدولة لم تعد موجودة

09 : 40

غرّدت "الجبهة المدنية الوطنية"، عضو الائتلاف المدني اللبناني، على حسابها على "تويتر" اليوم: "رفع الدعم ونفي الزعم هو عنوان المرحلة. رفع الدعم، الكذبة الممجوجة انكشف مسوقوها، هم لا يريدون رفعًا متدرجاً ومنظماً لهذا السكين عن رقاب اللبنانيين لأن شعبويتهم تمنعهم من ذلك، فتركوا كرة الرفع تتدحرج على الشعب مدمرة في طريقها كل شيء، المؤسسات والاقتصاد والدولة".

أضافت: "أما نفي الزعم بأن الدولة سيدة قرارها، فبات أمراً عاجلاً ومطلوبًا وحتميًا.. إطلالة السيد نصرالله أمس رئيسًا للدولة، ورئيسًا للحكومة، ووزيرا للطاقة والخارجية، ما عاد يحتمل الازدواجية الكاذبة بين الدولة والدويلة".

وتابعت الجبهة المدنية الوطنية في تغريدتها: "لا، الدولة لم تعد موجودة، والا ليتنطح من أركان منظومتها البائدة من يؤكد العكس، أقله بتنفيذ قرار واحد ولو أعوج اتخذته، ليقل للسيد حسن، كفّ عن شتم وتخوين لبنانيين أحراراً أخرجوا اسرائيل وسوريا وكل محتل من لبنان وردوا الدولة إلى الدولة.. ليتنطح أحدكم ويمنع السيد نصرالله من شتم أصدقاء لبنان، وليذكره بأنه جلب الكثير من الويلات على لبنان، وليعفِنا من المحروقات الإيرانية المحرِقة".

وختمت: "يا رجال الثورة استفيقوا وامنعوا تكرار ليلة السكاكين الطويلة.. استفيقوا واتحدوا، إن دروب الديموقراطية والنضال السلمي لتحرير الدولة تبدو صعبة وهشة أمام السلاح المتفلت، والحناجر المزمجرة والاستبداد، لكنها الدروب الوحيدة التي تفضي إلى تحقيق الأهداف، وبناء الأوطان والدول الحرة.. ولو بعد حين".

MISS 3