عبود: من حقّ المواطن تركيب عدّاد كهربائي في بيروت

02 : 00

أصدر محافظ بيروت القاضي مروان عبود بلاغاً أمس، ذكّر فيه جميع المواطنين القاطنين في نطاق مدينة بيروت بمضمون البلاغ رقم 2595 تاريخ 10-3-2021، بالتأكيد على حق المواطن الذي يرغب في تركيب عداد كهربائي تطبيقاً للبيان المشترك بين وزيري الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة تاريخ 19-5-2017، تحت طائلة إتخاذ إجراءات قاسية في حق أصحاب المولدات غير الملتزمين الأسعار التوجيهية الشهرية على قاعدة عداد الكيلواط ساعة، ومنها تسطير محاضر ضبط في حق المخالفين وختم المولدات بالشمع الأحمر ومصادرتها لصالح الإدارة.



ولذلك، يطلب من جميع المواطنين القاطنين في نطاق مدينة بيروت الاتصال بغرفة عمليــات فوج الاطفاء على الرقم 175 وتقديم الشكاوى اللازمة في حق أصحاب المولدات المخالفين. من ناحية أخرى، وبتكليف من المحافظ عبود، قامت دوريات من فوج حرس مدينة بيروت بجولة على عدد من أصحاب المولدات في العاصمة للتأكد من تركيب العدادات للمواطنين الراغبين في ذلك، ووعد أصحاب المولدات المباشرة بالتركيب في أسرع وقت، على أن تستمر دوريات فوج الحرس لتشمل كل مناطق مدينة بيروت للتأكد من حسن تنفيذ مضمون البلاغ الصادر عن المحافظ عبود".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.