تستضيف هيئة IAA في منطقة إفريقيا ماركوم العالمية في المؤتمر الافتراضي الرابع لأفريقيا الصاعدة

12 : 35


تقدم قيادات IAA في منطقة إفريقيا بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين CNN و Brand Finance و Women In Marketing (CiC) وهيئة IAA العالمية، النسخة الرابعة من مؤتمر القيادة العالمية "Africa Rising – What’s Coming Next" المقرر عقده في فترة 28 إلى 29 أيلول 2021. في ضوء الجائحة الحالية، سيكون المؤتمر هذا العام إفتراضيّاً.


سيعرض مؤتمر هذا العام تحت شعار "إفريقيا إلى العالم" القيادة الفكرية والإبتكاريّة في هذه القارّة وسيتناول أهمية العلامات التجارية كمحرّك للنهوض الاقتصادي في إفريقيا.


بالتأكيد، لقد أظهرت جائحة COVID-19، حاجة البلدان الأفريقية إلى دعم القطاع الخاص وبناء علامات تجارية وشركات قوية وقيّمة. حان الوقت للعلامات التجارية في إفريقيا للوقوف وإظهار مرونتها للعالم الآن، في خضمّ COVID وكذلك بعده، والتقدّم لاستكشاف مدى محاكاتها للمستهلك والعالم.


يعِد مؤتمر هذا العام بأن يكون مثيراً مع جمع بعض من أفضل الأدمغة في مجال التواصل والتسويق حيث يتشاركون المعرفة والخبرة حول التطورات والاتجاهات والمواضيع الرئيسية مثل:


• لماذا تعتبر العلامات التجارية مهمة في إفريقيا فيما يتعلق بـ COVID-19

• كيف تتشارك العلامات التجارية مع الحكومات لدفع الاقتصاد الى الأمام

• تأثير التكنولوجيا على التسويق اليوم وفي المستقبل

• إعادة النظر في كيفية سرد القصص باعتبارها أساس توجّه علامتك التجارية 

• كيف نتواصل ونتعلم ونتداول من أجل عالم جديد؟

والعديد من المحادثات التي ستقطع شوطًا كبيراً في هيكلة هذا المجال في العالم اليوم.


كما سيشهد مؤتمر هذا العام الإطلاق الحصري للائحة شركة Brand Finance لأفضل 150 علامة تجارية في إفريقيا. سيفتتح المؤتمر أول رئيس أفريقي عالمي ورئيس مجلس إدارة IAA، السيد جويل نيتي وسيضم متحدثين من جميع أنحاء العالم ومن شركات مختلفة بما في ذلك LinkedIn و Google و Coca Cola و Mastercard والمزيد.


التسجيل مفتوح الآن لجميع الأفراد والمؤسسات. لمزيد من المعلومات حول المؤتمر وكيفية شراء التذاكر الخاصة بك، يرجى زيارةhttps://africarising.iaaglobal.org/ أو الاتصال بالمكتب الإقليمي من خلال [email protected] أو +233 242713662





يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.