بو حبيب زار بري"بروتوكولياً وإنتخابياً"

سفير الإتحاد الأوروبي ووفد ألماني في "الخارجية"

02 : 00

بو حبيب عند بري

زار وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب عين التينة امس وأوضح بعد اللقاء ان زيارته لرئيس مجلس النواب نبيه بري بروتوكولية، "وأيضاً هي زيارة عملية بحثنا فيها عدة قضايا منها الإنتخابات النيابية التي تهم اللبنانيين والمجتمع الدولي، وأيضاً بحثنا موضوع الحدود البحرية وغيرها من القضايا التي بحثتها مع دولته وكان هناك تفاهم كامل حولها، من جهتي إستفدت شخصياً من حديثي مع الرئيس نبيه بري".

في "الخارجية"

وكان بوحبيب عرض في "الخارجية" مع سفير الإتحاد الأوروبي لدى لبنان رالف طراف العلاقات الثنائية وإعادة تفعيل المشاريع واللجان المشتركة بين لبنان والاتحاد الاوروبي في المرحلة المقبلة والتي كانت توقفت خلال فترة تصريف الاعمال للحكومة السابقة. كما تم البحث في موضوع تنظيم الانتخابات النيابية.

وامام رئيس دائرة الشرق الاوسط في وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الالمانية كلوس كرامر ووفد البنك الالماني giz لاعادة الاعمار والوكالة الالمانية للتعاون الدولي kfw، عرض بو حبيب لرؤية الحكومة وعزمها على إجراء اصلاحات حقيقية وإجراء الانتخابات النيابية في موعدها، مرحباً بمشاركة مراقبين عن الوكالة والوكالات الاخرى لضمان نزاهة عملية الانتخابات.

بدوره عرض الجانب الالماني لإمكانية التعاون بين وزارة الخارجية والوكالتين والمشاريع التي يعملون عليها وإمكانية تطويرها مستقبلاً.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.