"سيّدة الجبل": لاستقالة الحكومة ورفْع الغطاء عن رئيسها

02 : 00

عقد "لقاء سيدة الجبل" اجتماعه الدوري إلكترونياً وأصدر البيان التالي :

"أمام إصرار "حزب الله" على تصوير الأزمة مع المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي بأنها "أزمة حرية التعبير" كما أكّد النائب حسن فضل الله متناسياً سلسلة الإغتيالات بسبب حرية التعبير وكان آخرها لقمان سليم، فيما هي معركة هوية بين من يتمسّك بهوية لبنان واستقلاله وعروبته ومن يُريد للبنان أن يكون ساحة حرب لتحقيق الطموحات الإيرانية، يطالب "لقاء سيدة الجبل" باستقالة الحكومة التي تعطّلت أصلاً بسبب ضغوط "حزب الله" الذي طالب بوضوح تنحّي القاضي البيطار.

إن بقاء حكومة الرئيس ميقاتي رُغم خطورة تردّي العلاقات اللبنانية – العربية يؤكّد على انها حكومة الإحتلال الإيراني في لبنان واستمرارها يزيد الضغوط العربية على لبنان ولا يُنتج حلولاً.

إن إيران جعلت من لبنان ساحة في مواجهة المصالح العربيّة، وتعود مسؤوليّة إصلاح العلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي وفي أساسه المملكة العربية السعودية على عاتق اللبنانيين، فإما نتصدى لرفع الإحتلال الإيراني عن لبنان، وإما نبقى صندوق بريد إيراني على شاطئ البحر الابيض المتوسط.

إن وقوف أهالي عين الرمانة في وجه "حزب الله" و"حركة أمل" مُقدّر واستمرار الصمود يكون بمطالبة الأحزاب والشخصيات والمرجعيات باستقالة رئيس الجمهورية.

كما ان تجمّع رؤساء الحكومات السابقين مدعوٌ الى رفع الغطاء عن الرئيس ميقاتي قبل فوات الأوان... لأن الدفاع عن إستقلال لبنان وعروبته مسؤولية وطنية مشتركة كما نصّت مقدمة الدستور اللبناني".


MISS 3