"فنّان العام" لـ BTS

02 : 00

أصبحت فرقة "BTS" الكورية الجنوبية الشهيرة أول مجموعة موسيقية آسيوية تفوز بجائزة "فنان العام" في حفل توزيع "جوائز الموسيقى الأميركية". كذلك حصدت الفرقة جائزة "ثنائي أو فرقة البوب المفضلة" عن أغنية "Butter" خلال الحفل الذي أقيم في لوس أنجليس وقدّمته مغنية الراب كاردي بي. وانضمت الفرقة الأكبر في كوريا الجنوبية، التي بات في رصيدها تسع جوائز "الموسيقى الأميركية"، إلى فرقة الروك البريطانية "Coldplay" في العرض التلفزيوني العالمي الأول لأغنية "My Universe" خلال العرض الذي حضرته كوكبة من النجوم.

ووجهت "BTS" لاحقاً عبر تويتر تحية إلى معجبي الفرقة الذين يُعرفون باسم جيش "BTS". وقد حجزت الفرقة الكورية الجنوبية مكاناً لها في تاريخ سباقات الأغنيات في الولايات المتحدة العام الماضي مع تصدر أغنيتها المنفردة "Dynamite" قائمة "بيلبورد هوت 100"، مما جعلها أول عمل كوري جنوبي يتصدر التصنيف. وانضم كل من دوجا كات وميغن ذي ستاليون إلى "BTS" بحصولهما على ثلاث جوائز لكل منهما، بينما حصلت تايلور سويفت على جائزة فنانة البوب المفضلة وألبوم البوب المفضل مع "Evermore". كما فاز إد شيران بجائزة فنان البوب المفضل. وتشكل جوائز الموسيقى الأميركية أكبر حفل لتوزيع الجوائز في العالم على أساس تصويت الجمهور.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.