كيسييه ينضمّ إلى برشلونة

02 : 00

ذكرت شبكة "سكاي" الرياضية أن لاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه وقع لبرشلونة الإسباني بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني، من أجل الانتقال اليه الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي.

وأوضحت "سكاي" أن كيسييه (25 عاماً) حسم انتقاله الى برشلونة بعقد لمدة أربعة أعوام بعد إجرائه الفحص الطبي في لوغانو السويسرية، وبالتالي سيترك الصيف المقبل ميلان الذي دافع عن ألوانه منذ موسم 2017-2018، أولاً على سبيل الإعارة من المنافس المحلي أتالانتا ثم بعقد نهائي اعتباراً من 2019.

وخاض العاجي 214 مباراة بقميص الفريق اللومباردي الذي يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإيطالي، مسجلاً 36 هدفاً مع 16 تمريرة حاسمة.

وأفاد الصحافي الإيطالي الموثوق بمعلوماته جيانلوكا دي مارتسيو بأن برشلونة وكيسييه توصلا الى اتفاق يقضي بانتقال الأخير الى "كامب نو" مقابل راتب سنوي قدر بـ6.5 ملايين يورو، على أن يتم الاعلان الرسمي عن الصفقة في الأسابيع القليلة المقبلة.

وبعد بداية كارثية للموسم، عاد برشلونة من بعيد ونجح في شق طريقه الى المركز الثالث في الدوري الإسباني بفضل سلسلة من النتائج الرائعة بقيادة مدربه الجديد لاعب وسطه السابق تشافي هرنانديز، آخرها اكتساحه غريمه ريال مدريد المتصدر في معقله 4-صفر الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري. ويحتل برشلونة حالياً المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن إشبيلية الثاني و12 عن ريال المتصدر، مع مباراة مؤجلة في جعبته.

MISS 3