صلاح نحو تجديد عقده مع ليفربول

02 : 00

أكد وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي اتجاه النجم المصري محمد صلاح لتجديد عقده مع ناديه الانكليزي ليفربول.

وقال صبحي: "نصحت صلاح باستكمال مشواره الاحترافي في نادٍ آخر غير ليفربول، ولكن اتجاهه حالياً هو توقيع عقد جديد مع الفريق الإنكليزي".

وكانت تقارير إعلامية بريطانية أشارت الى أن صلاح المرتبط مع "الحمر" حتى العام 2023، قريب من التوصل الى اتفاق بشأن عقد جديد يبقيه في "أنفيلد" حتى نهاية مسيرته الكروية.

ومنذ وصوله في صيف العام 2017 قادماً من روما الإيطالي، فرض صلاح نفسه أحد أفضل نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز وساهم بشكل أساسي في قيادة ليفربول الى لقبه الأول في الدوري منذ 1990 (موسم 2019-2020) والى إحراز دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية (2019)، إضافة إلى كأس الرابطة المحلية هذا الموسم.

وكان صلاح توّج هدافاً له في أول موسم (32 هدفاً) ثم تشارك في التالي مع زميله السنغالي ساديو مانيه وهداف أرسنال السابق الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (22 هدفاً). ويواصل المصري تألقه هذا الموسم بتصدره ترتيب الهدافين بعشرين هدفاً حتى الآن أمام زميله البرتغالي ديوغو جوتا والمهاجم الكوري الجنوبي لتوتنهام سون هيونغ-مين (14).

وبعد خيبة خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام زميله مانيه والمنتخب السنغالي ثم انتهاء حلم التأهل الى مونديال قطر 2022 على يد المنتخب عينه، أثار صلاح الجدل حيال مستقبله مع المنتخب المصري، معتبراً أنه كان "شرفاً" له اللعب مع بلاده "سواء كنت موجوداً أو لا".