Sonic 2 يتصدّر شبّاك التذاكر

02 : 00

حصد فيلم "Sonic the Hedgehog 2" الذي أنتجته شركة "Paramount"، إيرادات قاربت 71 مليون دولار في أميركا الشمالية في نهاية الأسبوع، في مؤشر إلى عودة العائلات لمشاهدة الأفلام في الصالات السينمائية.

وكان فيلم "Sonic" الأصلي المستوحى من لعبة "سيغا" الشهيرة عن مغامرات قنفذ فائق السرعة، حصد في أسبوعه الأول 58 مليون دولار في أوائل عام 2020 حين كان تهديد "كوفيد - 19" في بداياته.

ويضم الجزء الجديد من الفيلم جيم كاري في أداء حي، مع نجوم وضعوا أصواتهم على شخصيات الرسوم المتحركة، من أمثال بن شوارتز (سونيك) وإدريس إلبا (نيكلز) وكولن أوشونيسي (تايلز).




وتراجع فيلم مصاصي الدماء "Morbius" من إنتاج "سوني"، إلى المركز الثاني بفارق كبير عن العمل المتصدر، مع إيرادات بلغت 10,2 ملايين دولار في انخفاض حاد عن عائداته التي بلغت الأسبوع الماضي 39,1 مليون دولار. ويؤدي جاريد ليتو دور البطولة في شخصية رجل فائز بجائزة نوبل يتحول إلى مصاص دماء في عمل مقتبس من عالم "مارفل".

وحل في المرتبة الثالثة فيلم آخر من إنتاج "Paramount" هو "The Lost City" الذي حصد 9,2 ملايين دولار. وتؤدي ساندرا بولوك في فيلم الحركة العاطفي هذا دور روائية رومانسية يختطفها رجل أعمال غريب الأطوار (دانيال رادكليف) يريد منها مساعدته في العثور على قطعة أثرية مدفونة في جزيرة نائية معرّضة للبراكين.

واحتل المرتبة الرابعة فيلم "يونيفرسال" الجديد "Ambulance" مع إيرادات بلغت 8,7 ملايين دولار. ويؤدي جيك جيلنهال ويحيى عبد المتين الثاني دور قريبين يسرقان سيارة إسعاف للهروب بعد السطو على مصرف.

وفي المرتبة الخامسة حل فيلم "The Batman" من إنتاج شركة "وارنر براذرز" وبطولة روبرت باتينسون، إذ حصد 6,5 ملايين دولار في أسبوعه السادس.