نديم الجميّل: نحن المقاومة... ومخطئ من يراهن على خسارتنا في الأشرفية

19 : 00

توجّه المرشح عن المقعد الماروني في دائرة بيروت الأولى نديم الجميّل في احتفال شعبي في الأشرفية "إلى من ينظر إلينا من عليائه وهو حزين وعاتب وموجوع ومقهور، هو الذي تعني له هذه المنطقة التي وقع فيها تفجير ضرب شريانها الاقتصادي وحزين على الأرض التي سقط عليها آلاف الشهداء وحزين للشرذمة والانقسامات ومقهور من كل التنازلات والتسويات وعلى كل ما أصابنا.

وقال: "نحن المقاومة ونحن 14 آذار وهكذا سنبقى و"مش بمقعد نيابي بتسكروا بيت بشير الجميل" ومخطئ من يراهن على خسارتنا في الأشرفية". 

وقال: "أنت يا بشير منزعج ككثي من اللبنانيين، منزعج لأنك ترى اللبنانيين مشرذمين وكل واحد على أنانيته ومصالحه الضيقة، وأضاف: "أعتذر منك وكل لبناني يعتذر منك، ولكنني اؤكد لك ان نضالي هو هو وسأستمر ثابتًا على مبادئك وقيمك وكل الذي دفعت ثمنه من اجل هذا البلد".

وتابع: "مستمرون على اخلاقك ومبادئك هكذا بدأت في 2009 وهكذا سأبقى مع كل شريف ووفيّ لبشير الجميّل".

أضاف: "لم أخطئ وأنا واضح وصريح وهكذا تعرفونني، أواجه ولو باللحم الحي ولا أخاف، فهكذا علّمنا أهلنا في الأشرفية والرميل والمدوّر."

وأكد "أّننا مستمرون ضد الشرذمات والسرطان الذي يحاول تدميرنا من الداخل، سنواجه مشروع الولي الفقيه، ولن نقبل بأقنعة لحزب الله في الأشرفية ونرفض أي ولي علينا من أينما كان".

وتابع: "هذه الأشرفية التي تعرفونها نحن عنوان الكرامة والمقاومة والحرية والأخلاق و14 آذار والشهداء ونحن بشير الجميّل وهكذا سنبقى".

ولمن يقول بأنهم يريدون إقفال بيت بشير الجميّل، قال: "ليس بمقعد نيابي يقفلون بيت بشير ولا أحد يقفله إن خسرنا أم ربحنا ومخطئون إن راهنوا على خسارتنا في الأشرفية".

وتوجّه إلى أبناء الأشرفية بالقول: "أنتم وكل واحد منكم بشير الجميّل، فعندما تقفل بيوتكم عندها يقفل بيت بشير".

وختم قائلاً: "في 15 ايار علينا القيام بالخيار الواضح، فمن غير المطلوب اختيار اسم او لائحة او حزب، بل مشروع وقيم ومبادئ وأخلاق، وهذه اللائحة لائحة "لبنان السيادة" تحمل القيم والأخلاق والمبادئ، فنحن لم نساوم ولن نساوم، وفي 15 أيار سنربح لأن هذه اللائحة تمثل خيار الأشرفية".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.