عقيص يزور مطرانيّة سيّدة النجاة في زحلة

18 : 49

زار النائب جورج عقيص مطرانية سيّدة النجاة في زحلة، يُرافقه أعضاءُ مكتبه، حيث كان في استقبالهم رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم.


وأشار بيان للمطرانية، إلى أنّ عقيص لفت الى أنه "كما زار المطران ابراهيم مع اعضاء مكتبه قبل الإنتخابات لأخذ البركة، ها هو يعود معهم اليوم من جديد الى سيدة النجاة "لأخذ البركة للسنين الأربع المقبلة".


وأفاد البيان أنه "تخلل اللقاء استعراضُ العملية الإنتخابية من كلّ جوانبها وما تخللها من اشكالاتٍ وتجاوزات ما زالت أصداؤها تتردد حتى اليوم، ووضع عقيص المطران ابراهيم في أجواء الإشكال الذي وقع في المعلقة، داعياً الجميع الى ضبط النفس".


بدوره، هنأ المطران ابراهيم عقيص بالمقعد النيابي، مؤكداً انه يستحقه عن جدارة، وأشار إلى أنّ الإنتخابات يجب أن تكون مدخلاً إلى ورشةٍ كبيرة لتحسين أوضاع البلاد والعباد من كلّ النواحي، داعياً النواب الجدُد في زحلة إلى تشكيل كتلةٍ تهتمّ بأمور زحلة والقضاء.


وقد أبدى عقيص ترحيبه بالفكرة وأعلن استعداده لوضع يده بيد من يريد مصلحة زحلة والقضاء وإلى أي تيار سياسي انتمى".


ولفت البيان الى أن "المطران ابراهيم وجّه رسالة إلى أهالي المنطقة وتحديداً أهالي المعلقة والكرك، داعيا اياهم الى الهدوء وعدم الإنجرار وراء الفتن، فالإنتخابات اصبحت وراءنا وعلينا ان نتطلع جميعاً إلى المستقبل، وعلى أهل المعلقة الحفاظ على الجيرة والعشرة الطيبة التي طالما امتازت فيها هذه المنطقة بالتحديد وبين مختلف مكوناتها الدينية. وتمنى التوفيق لكل النواب المنتخبين في لبنان، مطالبا اياهم بتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.