اسحق وكرم معاً من جديد... هذا ما دار بينهُما!

19 : 23

زار أمينُ سرّ تكتّل "الجمهورية القوية" النائب فادي كرم وعقيلته جولي، دارة النائب جوزيف اسحق في حصرون.


وأفاد بيان وزعه المكتب الإعلامي لكرم أن "الطرفَين بحثا في كل الأمور التي حصلت خلال الانتخابات، وكان تأكيد على مواصلة التنسيق الكامل وتشديد على أنهما واحد في مواجهة كلّ ما يعيق مسيرة النهوض".


بعد اللقاء، قال كرم: "أؤكد أنني في دارتي، دارة أخي وصديقي ورفيقي جوزيف، فلا فرق مَن منّا يكون نائباً. كنا نسعى إلى تكبير حصة القوات اللبنانية في مجلس النواب، ونعتبر أن من لم يتوفقوا ببعض عشرات أو مئات الأصوات هم نواب، وثقة الناس كبيرة بهم".


أضاف: "الأصوات التي نالها جوزيف تشكل رقماً مشرفاً، فنحنُ نبني على الثقة العالية التي نلناها من الناس".


واعتبر أنّ "القوات اللبنانيّة انتصرت انتصاراً كبيراً"، وقال: "بدأ مشروعُ النضال لبناء الدولة اللبنانية، وكل واحد منا سيساهم في هذا الموضوع نائباً حالياً كان أم نائباً سابقاً. أنا وجوزيف كنّا نُناضل قبل أن نكون نواباً، وعندما أصبحنا نواباً، وبعدها سنناضل أيضا".


ورداً على سؤال حول تقديم طعن بالنسبة إلى النتائج قال: "هذا الامرُ يبنى على المعلومات التي سنحصلُ عليها من وزارة الداخليّة. لدينا لجنة من المحامين تتابع هذه الأمور، وإذا كان هناك وجود لأي شوائب او دواعٍ لأي طعن لن نتخلف عن الموضوع، لكن لا يزال الكلام عن هذا الموضوع باكرا، خصوصا قبل الحصول على المعطيات الضرورية".


اسحق

من جهته، رحب اسحق بـ"بالصديق فادي، الرفيق منذ زمن طويل"، وقال: "رغم كل شيء، أعتبر أننا حقّقنا انتصاراً كبيراً على صعيد كلّ لبنان، فليس من المهمّ من يصل نائباً، فالمهم أننا فريق واحد متكامل، ومن يَصِل يمثلنا جميعاً".


أضاف: "النائبة ستريدا تمثلنا في المجلس، والنائب فادي أيضا، وكل الفريق القواتي يمثلنا في مواصلة المسيرة التي توصلُ لبنان إلى برّ الأمان".


وتابع: "نعيش اليوم انتصاراً كبيراً لأنّ لدينا أكثرية مؤمنة ومقتنعة بوضع حدٍّ لهيمنة حزب الله. ومن هنا، نقيم انتصارنا الكبير".


وشكر لـ"أبناء قرى وبلدات قضاء بشري ثقتهم ومنحه 6390 صوتاً ولكلّ فرد صوَّت للّائحة".


وختم: "إنّ هدفنا لم يكُن محصوراً بأشخاص، إنما الحصول على أكبر حاصل ممكن للوائحنا، لكن مع الاسف أرقام بسيطة جداً حرمتنا من الحاصل الرابع على صعيد دائرة الشمال الثالثة".