شدياق: عدم تشكيل حكومة تكنوقراط يأخذ لبنان نحو المجهول

15 : 05


اشارت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية في حكومة تصريف الاعمال مي شدياق إلى ان حزب القوات اللبنانية مع حكومة تكنوقراط، إلا إذا اراد الفريق الآخر الذهاب نحو حكومة مواجهة، مضيفة: “لكنهم لن يستطيعوا ادارة البلاد ‏ومواجهة المجتمع الدولي”.

وقالت في حديث عبر “سكاي نيوز”: “عدم تشكيل حكومة تكنوقراط يعني أخذ لبنان نحو المحور الايراني والذهاب به نحو المجهول”.

ورداً على سؤال حول كيفية تعاطي الجيش اللبناني مع المتظاهرين، أكدت شدياق ان الجيش شديد التجاوب مع عدم قمع المتظاهرين والتعاطي معهم ضمن إطار القانون، مضيفة: "شعب لبنان حيوي وما شهدناه في طرابلس فاجأ الجميع بنبضه كذلك بالنسبة للمشهد في صور والنبطية".

تابعت: ” لا ننتظر شيئاً من حديث امين عام حزب الله حسن نصرالله يوم الجمعة المقبل، خصوصاً بعد كلام مرشدهم الإيراني علي خامنئي الأربعاء. ان احداث الرينغ خير دليل على نواياهم”، لافتة إلى ان الشعب اللبناني منتفض ولا يقبل القمع ولا يهاب التهديد.

اما بالنسبة لكلمة رئيس الجمهورية ميشال عون المرتقبة اليوم، فقالت شدياق: “نأمل الاعلان عن موعد الاستشارات النيابية الملزمة ولكن يبدو ان المماطلة سيدة الموقف وليس هكذا ‏تدار ‏الأمور. ان ربط عودة رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري بتوزير الوزير المستقيل جبران باسيل هو للعرقلة ولوضع العصي بالدواليب”. ‏

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.