نجم "LUPIN" في شراكة مع "HBOMAX"

02 : 00

أعلن نجم مسلسل "Lupin" من "نتفليكس" الممثل الفرنسي عمر سي أنه سيتعاون مع منصة البث التدفقي المنافسة "إتش بي أو ماكس" بهدف إنشاء محتوى موجّه تحديداً للدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية وفرنسا والولايات المتحدة.

وكتب الممثل البالغ 44 عاماً عبر "انستغرام": "أنا سعيد جداً بالشراكة مع "إتش بي أو ماكس" التي تشاركني حلمي في إنشاء محتوى يجذب الجمهور من العالم كله، وتحديداً أولئك الموجودين في الدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية وفرنسا والولايات المتحدة".

وقالت المسؤولة عن المحتوى الأصلي في منصة "إتش بي أو ماكس" سارة أوبري: "إنّ عمر سي يشكل أحد أبرز المواهب في الحقبة التي نعيشها، وشهدنا على تطور شهرته لتصبح عالمية بعدما حقق مسيرة مهنية ناجحة في فرنسا".

وبعدما حقق نجاحاً عالمياً بفيلم "Intouchables"، عزز سي شهرته العالمية من خلال مسلسل "Lupin" الذي كان أوّل عمل فرنسي يحظى بنجاح على هذا المستوى عبر منصة البث التدفقي الأميركية إذ حصد ملايين المشاهدات عندما عُرض موسمه الأول عبر المنصة.

وفي هذا المسلسل المقتبس من رواية موريس لوبلان الشهيرة عام 1905، يجسد سي شخصية أسان ديوب المعجب باللص الظريف أرسين لوبين والذي يستلهم في جو باريسي معاصر تصرفاته من بطله المفضل، بدافع مِن رفضه الظلم الذي طاول عائلته.

وفي بداية شهر أيار، حقق سي نجاحاً جديداً عبر "نتفليكس" من خلال فيلم "Loin du périph"، وهو تكملة للفيلم الكوميدي البوليسي الفرنسي "De L'autre côté du Périph" الذي أدى دور البطولة فيه إلى جانب لوران لافيت.

وشارك عمر سي في مهرجان "كان" السينمائي الأسبوع الماضي عن فيلمه "Tirailleurs" للمخرج الفرنسي ماتيو فادوبييه، وهو فيلم يتناول قصة أب سنغالي وابنه أجبرا على القتال خلال الحرب العالمية الأولى.


MISS 3