جعجع: نتائج الإنتخابات أظهرت العمل الدؤوب الذي قمنا به

08 : 36

عقد رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع في المقر العام للحزب في معراب اجتماعاً لإطلاق العمل في قضاء بشري في الولاية النيابيّة المقبلة، ضم: النائب ستريدا جعجع، النائب السابق جوزيف اسحق، رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري إيلي مخلوف ونائبه رئيس بلديّة بشري فريدي كيروز، رؤساء بلديات: حدشيت - روبير صقر، حصرون - جيرار السمعاني، بزعون - رامي بو فراعة، قنات - د. أنطوان سعادة وعبدين - نبيل أبو النصر، نائب رئيس بلديّة حدث الجبّة سيمون عبد المسيح، رئيس وأعضاء هيئة رابطة مخاتير قضاء بشري، عدد من المخاتير، رؤساء مراكز حزب "القوّات اللبنانيّة" في القضاء وأعضاء هيئاتها الإداريّة.



وخلال اللقاء، أكّد جعجع أن "نتائج الإنتخابات النيابيّة أظهرت العمل الدؤوب الذي قمنا به كحزب في منطقة بشري كما برز الجهد الكبير الذي قمنا به في الأقضية الثلاثة الأخرى في دائرة الشمال الثالثة، الأمر الذي مكّننا من حصد قرابة 40 ألف صوت تفضيلي".




وقال: "إن النائب السابق جوزيف اسحق لم يكن يوماً من الساعين وراء المناصب وإنما هدفه الأساس هو النضال في سبيل القضيّة وخدمة أهلنا في المنطقة وكما كان يعمل وله دور أساسي في كل ما نقوم به في المنطقة قبل وصوله إلى الندوة البرلمانيّة كذلك اليوم سيستمر بما كان يقوم به".



ولفت جعجع إلى أن "مرحلة الإنتخابات النيابيّة أصبحت خلفنا اليوم ونلتقي من أجل وضع خارطة طريق والإنكباب على العمل، فنحن لم نخض الإنتخابات من أجل المراكز وإنما من أجل الخدمة والعمل في سبيل الصالح العام، لذا علينا أن نباشر في العمل في المنطقة لاستكمال ما كنا قد بدأناه في العام 2005 خصوصاً لناحية أن هناك عدداً من المشاريع المقرّة والتي هي قيد التنفيذ، وبالتالي علينا بالمباشرة في استكمال العمل من أجل إنجازها".



وختم جعجع: "إن أهم ميزاتنا في منطقة بشري هي فريق العمل المتجانس الذي يعمل سوية الأمر الذي مكّننا من إنجاز كل ما أنجزناه، وسنستمر في العمل على النهج ذاته".