سيرينا تُشارك في ويمبلدون

02 : 00

كشفت أسطورة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس عن مشاركتها في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، التي تنطلق نهاية الشهر الجاري، بعد عام من مباراتها الأخيرة في هذه البطولة بالذات، فيما ستعود إلى الملاعب في دورة إيستبورن الأسبوع المقبل ضمن مسابقة الزوجي مع التونسية أنس جابر.

وكتبت وليامس (40 عاماً) عبر حسابها على "إنستغرام": "إنه الموعد. ويمبلدون 2022، أراكم هناك"، علماً أن بطولة ويمبلدون تقام بين 27 حزيران الجاري و10 تموز المقبل. كما ستخوض وليامس دورة إيستبورن الانكليزية الأسبوع المقبل في مسابقة زوجي السيدات إلى جانب جابر المصنفة رابعة عالمياً بحسب ما أعلن المنظمون، استعداداً لبطولة ويمبلدون.

وقالت وليامس في هذا الصدد في بيان نشره الاتحاد الانكليزي للعبة: "أنا سعيدة جداً للعودة الى ايستبورن في إنكلترا وإلى الملاعب العشبية وهي الأرضية التي طالما شهدت أبرز نجاحاتي في مسيرتي".

وغابت سيرينا عن المنافسات منذ إصابتها في القدم خلال مباراتها في الدور الأول من ويمبلدون العام الماضي، ما أدّى إلى تراجعها إلى المركز 1208 في التصنيف العالمي.

كان من الممكن أن تشارك في ويمبلدون عن طريق استخدام تصنيف مخصص للاعبات اللواتي يبتعدن عن المنافسات بسبب إصابة طويلة الأمد لكنها لم تفعل ذلك، وبالتالي احتاجت إلى إحدى بطاقات الدعوة للمشاركة وهو ما حصل أمس رسمياً من قبل اللجنة المنظمة. وستشارك وليامس في مباريات الفردي في ويمبلدون، علماً أنها خاضت مع البريطاني أندي موراي الزوجي المختلط في 2019.


MISS 3