بالصور - بارمان إيطالي محترف في لبنان وخلطات غريبة ولذيذة

13 : 09

تحت عنوان " Signature italian Cocktails" تحلق اعلاميون وعدد من الوسائل الإعلامية بدعوة من السفارة الايطالية في بيروت والوكالة الإيطالية للتجارة، وحضور السفيرة الايطالية نيكوليتا بومباردييري، في Iris Waterfront Beirut لتذوق أفضل خلطات المشروبات الروحية والكحولية الايطالية التي قدمها البارمان الايطالي المشهور Dennis Zoppi الآتي خصيصًا من إيطاليا، في أجواء من الفرح والحيوية التي تعكس الروح الايطالية المحبة للحياة وتبرز أسلوب العيش على الطريقة الايطالية وتسلط الضوء على المنتجات الايطالية وعلى بيروت مدينة للسياحة والحياة.




وألقى مدير الوكالة الإيطالية للتجارة كلاوديو باسكوالوتشي كلمة أعلن فيها أن من مهام الوكالة الترويج للمنتجات الإيطالية. والفكرة هي تعزيز الإبتكار الإيطالي التقليدي مع التركيز على المنتجات الإيطالية الممزوجة بالمكونات المحلية. وما دعوتنا للبارمان الإيطالي الا لنقل الخبرة الإيطالية الى قطاع الضيافة في لبنان ولتعزيز الشراكة بين إيطاليا ولبنان في هذا القطاع.



وأشار إلى قطاع الخدمات والسياحة وكرم الضيافة الذي يمتاز به لبنان وهو من أهم القطاعات الإقتصادية في لبنان الذي ينتظر عدداً كبيراً من السياح.




هذا وسيعطي البارمان الايطالي zoppi صفوفاً متخصصة في خلط المشروبات خلال فترة إقامته في لبنان التي تستمر ثلاثة أيام في مواقع مختلفة مختارة في لبنان تستهدف السقاة المحليين وخبراء الخلط وهي خطوة تهدف، وبحسب المنظمين، إلى جمع نحو ١٠٠ بارمان من المحترفين لتدريبهم على أسرار وفن الخلطات الايطالية. وكل ذلك من أجل التأكيد على أن لبنان لا يزال موجوداً على الخريطة السياحية.