بعد كشف جريمة القاع.. كاهنُ الرعيّة يخرجُ عن صمته

12 : 00

أكّد كاهنُ رعيّة القاع الأب إليان نصرالله مطالبته بـ"إنزال أشد العقوبات بحقّ مرتكب جريمة اغتصاب الأطفال في البلدة، وذلك انطلاقاً من حرصه على القاع وسلامة الطفولة".


وقال في بيان: "أؤكّد أوّلاً أنّ الجريمةَ التي سُمّيت بجريمة القاع بحقّ الأطفال هي مُدانة من قبلنا إدانة كاملة ونُطالب القضاء والأجهزة الأمنيّة بإنزال أشدّ العقوبات بالجاني".


وأضاف: "الجاني اليوم بعهدة القضاء والأجهزة الأمنية، وأي لفلفة يُحكى عنها، لا مكانَ لها في قاموس القاع وهذا افتراء، وطالبنا بإنزال أشدّ العقوبات بحقّ الجاني".


وتابع: "نحن مع الانتباه لحماية الأطفال، ولا اعتبر أنّ الأطفال قد أخطأوا، ما أعتبرُه أنهم ظلموا وجرّوا إلى هذا العمل. أنا ككاهن رعيّة وكمسؤولٍ، عليّ أن أحتضن هؤلاء الأطفال".


ودعا نصرالله "من يتناولون هذا الموضوع لأخذ الحقائق بدقة وموضوعية من أجل سلامة المجتمع وصحّته"، كما ودعا "وسائلَ الإعلام لزيارة القاع في أقرب وقت ممكن، لمشاهدة رعيّة القاع واهتمامها بالإنسان من أيّ فئةٍ أو لونٍ أو عرق أو دين أو مذهب كان، مضيفاً: "هذا الجرحُ الذي جرح الأطفال جَرَحَنا جميعاً، وكما جرحني جرح أطفالي وبناتي وعلينا التّعالي لبناء الطفولة والانسان ويجب أن تبقى القاع صورة مشرقة بجمالها في المنطقة".