COMIC-CON يعود بأعمال شعبية

02 : 00

يعود مهرجان "كوميك كون" إلى سان دييغو هذا الأسبوع، حيث ستقدَّم مسلسلات جديدة من عالم "Game of Thrones" و"Lord of the Rings" أمام آلاف المعجبين الذين سيرتدون أزياء من وحي أبطالهم المفضلين، في أشهر تجمع لمحبي أعمال الثقافة الشعبية في العالم.

وتعرض شركة "ديزني" مقتطفات من أفلامها ومسلسلاتها المرتقبة عن أبطال "مارفل كوميكس" الخارقين أمام محبّي هذه الشخصيات في الملتقى الكبير الذي عُلّق تنظيمه على مدى السنوات الثلاث الفائتة بسبب الجائحة.

ويقول المسؤول عن التواصل في كوميك-كون ديفيد غلانزر: "أعتقد أن الحدث هذه السنة سيكون مشابهاً لملتقى عام 2019، مع أنّ المدعوين الذي سيحضرون متنكرين بأزياء الهوبيت أو التنانين أو الأميرات سيُطلب منهم وضع كمامات". وإلى جانب 135 ألف شخص من محبي هذا النوع من الأعمال، يستقطب الملتقى الذي يستند إلى قصص الشرائط المصورة وإنتاجات مذهلة من نوع الخيال العلمي او الفنتازيا، أهم استوديوات هوليوود وأبرز نجومها للتفاخر بأعمالهم المقبلة.

وينطلق الحدث هذه السنة بعرض مقتطفات من فيلم "Dungeons and Dragons: Honor Among Thieves" لشركة "باراماونت بيكتشرز".

ومن المنتظر أن يبرز في الأسبوع الأول من الملتقى مسلسلان خياليان ضخمان يعرضان قريباً، هما "Lord of the Rings: The Rings of Power" المرتقب عرضه عبر أمازون برايم فيديو، و"House of the Dragon" الذي تعرضه قناة "إتش بي أو".

وتستند قصة "The Rings of Power"، وهو إنتاج تعقد شركة "أمازون" آمالها عليه، إلى سلسلة الكتب التي ألّفها جون رونالد رويل تولكين، فيما تدور أحداث الفيلم في زمن يسبق أحداث سلسلة أفلام "Lord of the Rings" الحائزة جوائز أوسكار وتولى إخراجها بيتر جاكسون. 


MISS 3