شيخ العقل التقى النائب الجميل ووفوداً وشخصيّات

18 : 16

إلتقى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى في دار الطائفة – بيروت اليوم الخميس، النائب نديم الجميل برفقة السّيد بشير التغريني لتقديم التهنئة في مُناسبة عيد الاضحى. وتخلّل اللقاء البحث بقضايا وطنيّة عامّة، في حضور مدير مشيخة العقل ريّان حسن.


وقال النّائب الجميل بعد اللقاء: "كان لي شرف اللقاء بسماحة شيخ العقل وبحثنا أموراً متعلقة بالحياة السياسيّة اليوميّة، على أمل الوحدة التي نراها تترسّخُ اليوم في الطوائف بشكلٍ أكبر، كي نعودَ للعيش بسلامٍ وأمان واستقرارٍ، وخصوصاً في بلد الديمقراطيّة والحريّات. كما وكان لي شرف زيارة هذا الصّرح الكريم لمعايدة سماحته وكلّ أخواننا الدُّروز بعيد الأضحى مُتمنّين للطائفة الكريمة دوام الصحّة والعافية".


واستقبل شيخ العقل وفداً من "لقاء الشباب اللبنانيّ الفلسطينيّ" ضمّ السّادة: أريج الكردي، محمد الفرخ ونزيه كليب، للتهنئة بالاضحى والبحث بأمور متصلة بأهداف اللقاء.


واستقبل الشيخ أبي المنى وفداً من نادي "الليون بيروت هيريتدج" ضمّ كلاً من رئيس النادي، نائب الرئيس الثاني وليد سعسوع ورئيسة لجنة النشاطات إليان قزي، في حضور أمين سرّ المجلس المذهبي المحامي نزار البراضعي وعضو المجلس نادر فخر، وعرض الوفد رؤيته المستقبليّة في طريقة التعاون لخدمة العائلات الاكثر حاجة ومساعدتها.


ومن زوّار شيخ العقل، مدير عام مدارس المصطفى محمد سماحة، ووفد من ضبّاط قوى الأمن الداخليّ، ووفد من بلديّة الكفير ضمّ كلاً من رئيس المجلس البلديّ وليد أبو نصّار ونائب الرّئيس غسان الحلبي وعضو المجلس مفيد دمشقي، وآخر من قبيع ضم لجنة دار البلدة، ووفد من بلدة الفرديس قضاء حاصبيا.


كما واستقبل رئيس بلديّة عماطور الشوف وليد ابو شقرا.