DC League of Super-Pets يتصدّر شباك التذاكر الأميركية

02 : 00

تصدّر فيلم التحريك "DC League of Super-Pets" مع كلبه الخارق الذي يتمتّع بقدرات واسعة شباك التذاكر في أميركا الشمالية.

ويتتبّع الفيلم الذي أعار نجوماً كباراً، من أمثال دواين جونسون وكيفين هارت، أصواتهم لشخصياته مغامرات كريبتو كلب "سوبرمان" الذي يهبّ لنجدة أبطال خارقين بمساعدة كلاب أخرى. وهو حصد 23 مليون دولار في نهاية أول أسبوع من عرضه في الصالات.

وحلّ ثانيا فيلم "Nope" الذي تتمازج فيه عناصر أفلام الرعب والخيال العلمي في أجواء ويسترن، حاصداً 18,5 مليون دولار (80 مليوناً منذ بدء عرضه). ويروي هذا العمل قصة عائلة سوداء تكافح من أجل تغطية نفقاتها في مزرعة خيول في كاليفورنيا، وهو أحدث أعمال الكاتب والمخرج جوردان بيل الذي حاز فيلمه الأول "Get out" العام 2017 تقييمات إيجابية.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة "Thor: Love and Thunder"، رابع أجزاء سلسلة البطل الخارق الشهير "Thor" الذي يؤدّي دوره كريس هيمسوورث من إنتاج "ديزني". وقد بلغت عائداته 13 مليون دولار (300 مليون في المجموع).

واحتلّ المرتبة الرابعة "Minions: The Rise of Gru"، أحدث أجزاء سلسلة "Despicable Me"، محققاً إيرادات بقيمة 11 مليون دولار تقريباً (أكثر من 320 مليوناً منذ صدوره).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "Top Gun: Maverick" من إنتاج "باراماونت". وقد حصد هذا العمل، وهو تكملة للفيلم الشهير الصادر سنة 1986 ويصور مجدداً توم كروز بدور طيار في سلاح البحرية الأميركية، 8 ملايين دولار، مع مجموع فاق 650 مليون دولار في شباك التذاكر في أميركا الشمالية. 


MISS 3