برشلونة يقدّم ليفاندوفسكي إلى مشجعيه

02 : 00

ليفاندوفسكي ولابورتا يداً بيد (أ ف ب)

أكد المهاجم البولوني الدولي روبرت ليفاندوفسكي أنه كان على دراية بـ"التحدي الكبير" الذي ينتظره في برشلونة، خلال تقديمه الرسمي في ملعب "كامب نو" قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم.

تم تقديم ليفاندوفسكي (33 عاماً)، الذي وقّع الشهر الماضي قادماً من بايرن ميونيخ الالماني مقابل نحو 50 مليون يورو، إلى جانب رئيس النادي جوان لابورتا.

وقال الهداف الفتاك خلال المؤتمر الصحافي: "أنا فخور جداً لوجودي هنا. إنه تحدٍ كبير، ليس فقط كمهاجم لكن أيضاً لدفع اللاعبين الآخرين لتقديم أفضل ما لديهم".

وأضاف: "أعلم أن الفترة الاخيرة لم تكن سهلة للنادي. لكنني أعلم أنه يمكنني أن أكون أفضل بكثير في المستقبل مع هذا الفريق. لدينا إمكانات هائلة". وتم تقديم اللاعب على أرض الملعب أمام بعض الجماهير التي تجمعت في المدرجات، مرتدياً الرقم 9، والذي كان بحوزة الهولندي ممفيس ديباي الموسم الماضي.

وقال لابورتا: "إنه يوم تاريخي. هذه الصفقة لم تكن سهلة".

إنضم ليفاندوفسكي إلى بايرن في العام 2014 وسجل معه 344 هدفاً في 375 مباراة رسمية، وحطم الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الألماني وحصد جائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين.

لكنه تـرك بطـل ألمانيـا في أجواء متوترة بعد خـلاف علـى العقـد الجديد، وكذلك عدم تفاهم مع المدرب يوليان ناغلسمان بشأن الخيارات التكتيكية.

ظهر ليفاندوفسكي للمرة الاولى مع برشلونة في 24 تموز الماضي في "كلاسيكو" ودّي ضد ريال مدريد فاز فيه برشلونة 1-صفر في لاس فيغاس.

MISS 3