Bullet Train يتصدّر شباك التذاكر الأميركية

02 : 00

تصدّر "Bullet Train" (من بطولة براد بيت وآرون تايلور- جونسون وساندرا بولوك) المقتبس من رواية يابانية ناجحة، شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع. وحقق الفيلم الذي يصور سبعة قتلة يحاولون تصفية بعضهم البعض في قطار فائق السرعة بين طوكيو وكيوتو،30,1 مليون دولار في أول أسبوع لإطلاقه.

وتراجع فيلم التحريك "DC League of Super-Pets" مع كلبه الخارق الذي يتمتّع بقدرات واسعة إلى المركز الثاني مع تحقيقه إيرادات بلغت 11,2 مليون دولار في الأسبوع الثاني من بدء عرضه. ويتتبّع الفيلم الذي أعار نجوم كبار، من أمثال دواين جونسون وكيفين هارت، أصواتهم لشخصياته مغامرات كريبتو كلب "سوبرمان" الذي يهبّ لنجدة أبطال خارقين بمساعدة كلاب أخرى.

كذلك، تراجع فيلم "Nope" الذي تتمازج فيه عناصر أفلام الرعب والخيال العلمي في أجواء ويسترن إلى المركز الثالث محققاً إيرادات بـ8,5 ملايين دولار. ويروي هذا العمل قصة عائلة سوداء تكافح من أجل تغطية نفقاتها في مزرعة خيول في كاليفورنيا، وهو أحدث أعمال الكاتب والمخرج جوردان بيل. وجاء فيلم "Thor: Love and Thunder"، رابع أجزاء سلسلة البطل الخارق الشهير "ثور" الذي يؤدّي دوره كريس هيمسوورث من إنتاج "ديزني" في المرتبة الرابعة مع تحقيقه 7,6 ملايين دولار.

واحتلّ المرتبة الخامسة "Minions: The Rise of Gru"، أحدث أجزاء سلسلة "Despicable Me"، مع إيرادات بلغت7,1 ملايين دولار تقريباً.



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.