508

الإصابات

17

الوفيات

37

المتعافون

إشتركات الجريدة

إستلم نداء الوطن يومياّ من الإثنين إلى السبت

إشتراكات النسخة الورقية

  • شهرياّ

    ل.ل. 25.000

    اشترك
  • سنوياّ

    ل.ل. 250.000

    تدفع مرة واحدة في السنة

    اشترك

فوائد الاشتراك

آخر الاحداث المحلية والدولية أخبار الفن والعلوم والترفيه... بالاضافة الى مضمونه النوعي للاشتراك في "جريدة نداء الوطن" أكثر من ميزة:

6 أسباب وجيهة للاشتراك في نداء الوطن:
  • 1- لأنّ نداء الوطن تعالج المعلومة بشكلٍ دقيق وانتقائي:

    بعدد صفحات مقتضب من 16 الى 24 صفحة وموقع إخباري يُنشر على دفعات يومياً، تتجنب نداء الوطن اغراق متابعيها بفائضٍ من المعلومات اللامتناهية. وهي كذلك تبتعد عن اجترار الاخبار المتناقلة عبر الشبكات ووسائل الاعلام عبر إقران مقالاتها بقيمة مضافة هي التحليل والنقد.

  • 2 - لأنّ نداء الوطن تستند الى خبراتها السياسية والاقتصادية والدولية:

    فبالاضافة الى رئيس تحريرها بشارة شربل، تضم الجريدة نخبةً من المحررين المهنيين الذائعي الصيت، والذين غالباً ما تذكر مقالاتهم عند عرض عناوين الصحف أو ذكر مواضيع معينة ويدعون الى إطلالاتٍ إعلامية على الشاشات والاذاعات لخبرتهم الواسعة. كما تضم صفحات الجريدة نخبة من الكتاب الموهوبين في مجالي الأعمال والسياسة والذين يعلقون على الاحداث بمناقبية عالية.

  • 3 - لأنّ نداء الوطن ملتزمة بقضيتها ومنفتحة على الجميع:

    لأنها تنتمي الى إعلامٍ ليبرالي، مشجع للأعمال ولأنها مستقلة، لا تتوانى جريدة نداء الوطن في اتخاذ موقف صارخ في مقالاتها الافتتاحية أو الداخلية أو فيديوهاتها دفاعاً عن قناعاتها. وهي في الوقت عينه منفتحة على تعدّدية الافكار وترحّب بكلّ الآراء وتعطي الكلمة لمن يخالفونها الرأي برحابة صدر.

  • 4 - لسهولة الحصول عليها:

    تستطيعون استلام جريدة نداء الوطن في منزلكم ومن دون مبارحة مكانكم.

  • 5 - لأنّ إرضاؤكم من أولوياتنا:

    تلتزم جريدة "نداء الوطن" بتوفير خدمة نوعية لكم. إن لم ينل الاشتراك اعجابكم لأي سبب من الاسباب يمكنكم إيقاف الاشتراك واستعادة ما تبقى من ايامه. كل ما عليكم القيام به في تلك الحالة هو الاتصال بمركز خدمة الزبائن.

  • 6 - لسهولة توافرها والأمان:

    بفضل موقع الانترنت الآمن والودي يمكنكم الاشتراك في أي وقتٍ تشاؤون وإدارة اشتراككم كيفما طاب لكم بكلّ أمان وثقة.