72186

الإصابات

579

الوفيات

35802

المتعافون

من نحن

في عالمٍ شديد التنافس وسريع الوتيرة ووسط فيضٍ من المعلومات والأخبار ووسائل التواصل لا شكّ في أنّ أهم ما يبحث عنه المرء في أيّة وسيلة إعلامية هي المصداقية والشفافية والنزاهة.

"نداء الوطن" جريدةٌ سياسية سيادية ومستقلّة هدفها توفير المعلومة والخبر اليقين فضلاً عن أداء دور رياديّ في نشر مبادئ ا الحرية والسيادة والديمقراطية وحقوق الانسان.

وتطمح "نداء الوطن" الى تفعيل حسّ المواطنة والاسهام في تحسين أداء المؤسسات والمرافق العامة عبر تسليط الضوء على مكامن الخلل بتحقيقاتٍ استقصائية تنقل الوقائع كما هي وتدقق في خفايا المشاكل وتحضّ على الحلول الناجعة.

وتسعى الجريدة الى نقل الصوت الحرّ عبر منبرها الى المعنيين من سياسيين ورجال أعمال واقتصاديين وروّاد الحقول المختلفة. وتضع الجريدة في سلّم أولوياتها الاهتمام بقضايا المواطنين وهمومهم فتنبري دفاعاً عن حقوق المهمّشين أو المغبونين ومختلف شرائح المجتمع لتصبح بذلك صوت "الأغلبية الصامتة"، تلك التي تؤمن بالوطن والمتمسّكة بالبقاء في ربوعه والمصرّة على المضي في مسيرة الاصلاح وبناء الدولة.

وإذ تؤمن "نداء الوطن" بدور المجتمع المدني في ترسيخ الحداثة والأفكار المعاصرة فإنّها تحرص على توفير مساحة كافية لأفراد هذا المجتمع بعيداً عن الاصطفافات الحزبية أو الطائفية فلا تهمش أو تتجاهل أيّ مكوّن من مكوّنات المجتمع بل تسعى الى ارساء العدالة وقيم المساواة.

وسيكون للمرأة في صفحاتها حصّة لا يستهان بما أنّها نصف المجتمع وكون حقوقها ما زالت منتقصة وقضاياها حديث الساعة ومسيرة نضالها بحاجة الى مؤازرةٍ فكرية واجتماعية وقانونية وتشريعية.