راشفورد باقٍ مع مانشستر يونايتد

02 : 00

أكّد الهولندي اريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، أن المهاجم الدولي السابق ماركوس راشفورد باق في صفوف الفريق "لأنه يدخل ضمن خطط الشياطين الحمر"، واضعاً حداً لطموحات باريس سان جرمان الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية نشرت امس، أن سان جرمان مهتم بالحصول على خدمات راشفورد، كاشفة ان المدير الرياضي في فريق العاصمة الفرنسية البرتغالي لويس كامبوس، اجتمع بمدير أعمال اللاعب البالغ 24 عاماً.

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد في 30 حزيران 2023، غير أن فريق "الشياطين الحمر" يملك حق تمديده لعام إضافي، علماً أن اللاعب كان أعلن اخيراً رغبته في البقاء في صفوف الفريق الذي تكوّن فيه.

وشهد مستوى راشفورد تراجعاً الموسم الماضي، ما أدى إلى استبعاده من صفوف منتخب انكلترا.

وكان مدرب سان جرمان كريستوف غالتييه ألمح في مؤتمر صحافي الخميس الماضي إلى نية الفريق التعاقد مع مهاجم جديد، خصوصاً بعد انتقال أرنو كاليمويندو إلى صفوف رين، وإمكانية رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي غير المرغوب به، والذي لا يدخل ضمن خطط غالتييه.

وقال غالتييه: "نأمل في قدوم مهاجم آخر خصوصاً في ظل البرنامج المزدحم حتى تاريخ 15 تشرين الثاني، ثم نهائيات كأس العالم".

في المقابل، لن يكون سهلاً على مانشستر يونايتد التخلّي عن راشفورد، لا سيما أن النادي يبحث بدوره عن التعاقد مع مهاجم أو اثنين في حال رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

MISS 3