إصابة دي ماريا تُبعده عن جوفنتوس

02 : 00

سيفتقد جوفنتوس الإيطالي خدمات نجمه الجديد الأرجنتيني أنخل دي ماريا لعشرة أيام على أقل تقدير، نتيجة تعرضه لإصابة في الفخذ الأيسر خلال المرحلة الأولى من الدوري المحلي لكرة القدم ضد ساسوولو.

وقال جوفنتوس في موقعه الرسمي إن دي ماريا (34 عاماً) "خضع لفحص إشعاعي كشف عن إصابة من مستوى طفيف في العضلة المقربة الطويلة للفخذ الأيسر"، مضيفاً: "سيتم تقييم وضعه مرة أخرى في غضون عشرة أيام".

وقدم دي ماريا مباراة رائعة بألوان جوفنتوس، لكنه اضطر الى ترك الملعب قبل نحو نصف ساعة على نهاية اللقاء، بعد شعوره بآلام في فخذه الأيسر.

وسيبتعد دي ماريا على أقل تقدير عن المباراتين المقبلتين لجوفنتوس في الدوري المحلي ضد سمبدوريا (في 22 آب الجاري) وضد روما (في 27 منه)، في وقت تحدثت وسائل الإعلام المحلية عن إمكانية أن يمتد غيابه لمدة شهر.

وتشكل إصابة دي ماريا ضربة قاسية أخرى لفريق المدرب ماسيميليانو أليغري، الذي خسر أيضاً جهود الوافد الجديد الآخر الفرنسي العائد الى تورينو مرة أخرى بول بوغبا، والمتوقع غيابه لخمسة أسابيع على أقل تقدير.

وقرر بوغبا عدم إجراء عملية جراحية في الركبة كانت ستبعده عن مونديال قطر المقرر نهاية العام الجاري، مفضلاً الخضوع لعلاج محافظ.

وتعرض بوغبا (29 عاماً) لإصابة قوية في الركبة اليمنى (الغضروف المفصلي) خلال الجولة الأميركية التحضيرية للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يعود الى فريقه الجديد - القديم في منتصف أيلول المقبل.