رفات طفلين داخل حقيبتين بيعَتا في مزاد

02 : 00

عُثِر على رفات طفلين في حقيبتين تم شراؤهما خلال مزادٍ بمستودعٍ في مدينة أوكلاند النيوزيلندية، ويتراوح عمراهما بين الخمس والعشر سنوات.

ورجّح المفتش توفيلاو فامانويا فايلوا أن تكون جثتا الطفلين محفوظتين منذ سنوات وكانتا موضوعتين في حقيبتين من الحجم نفسه. وأضاف أنّ: "طبيعة الاكتشاف تجعل التحقيق معقّداً، ويعود ذلك خصوصاً إلى الوقت الذي انقضى بين موت الطفلين واكتشاف رفاتهما".

وعُثر على الرفات بعدما اشترت عائلةٌ مقطورةً محمّلةً بمجموعة أغراضٍ من مستودعٍ. وأوضح المفتش ألا علاقة للأسرة الشارية بالوفاة، لكن الاكتشاف تسبّب لها بصدمةٍ وقد طلبت احترام خصوصيّتها. وتعمل الشرطة على فحص الأغراض الأخرى التي اشترتها العائلة ضمن المقطورة، سواء أكانت أدواتٍ منزلية أو مقتنياتٍ شخصية، لتحديد هوية الضحيّتين.

وتُراجع أيضاً ساعاتٍ من تسجيلات فيديو المراقبة، مع أن لحظات مهمّة قد تكون انمَحَت بسبب مرور زمنٍ طويلٍ بين الوفاة واكتشاف الجثتين. كذلك فحص عناصر الأدلة الجنائية بدقّةٍ المستودع والمبنى اللذين كانت الحقيبتان موجودتين فيهما. وطلبت الشرطة النيوزيلندية مساعدة المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الانتربول) رغم أنها تعتقد أن ذوي الطفلَين موجودون في نيوزيلندا. 


MISS 3