كرة قدم

الإخاء بطل "التحدّي" والعهد بطل "النخبة"

02 : 00

من مباراة الإخاء والصفاء أمس في طرابلس

توّج فريق الإخاء الأهلي عاليه بلقب مسابقة كأس "التحدّي" لكرة القدم لموسم 2022 بعد تغلّبه في المباراة النهائية على الصفاء بهدف من دون ردّ في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بلدية طرابلس، وسجّل هدف الفوز الوحيد حمزه عبود بتسديدة قوية خدعت الحارس ربيع الكاخي في الدقيقة الخامسة. وكان المهاجم الفلسطيني وسيم عبد الهادي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 15 إذ سدّد الكرة بالقائم الأيمن لمرمى الحارس الكاخي. وهذا اللقب الأول للفريق الجبلي في هذه المسابقة منذ تنظيمها في العام 2013.

العهد – الأنصار

وكان فريق العهد أحرز لقب كأس "النخبة" بتغلّبه على خصمه الأنصار بنتيجة (2-1) السبت على ملعب بلدية بحمدون. وهو اللقب السابع للعهد الذي أصبح ثانياً من حيث التتويج بعد النجمة (12 لقباً).

إفتتح محمد ناصر التسجيل للعهد في الدقيقة 26 بعد أن توغّل في المنطقة الأنصارية وخدع المدافعين وسدّد كرة بعيدة عن متناول الحارس الأخضر نزيه أسعد. وأدرك الأنصار التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 33 نفّذها قائد الفريق حسن معتوق بنجاح في مرمى الحارس شاكر وهبه. وأعطى ربيع عطايا الفوز للعهد في الدقيقة 60 بتسجيله هدفاً رائعاً برأسه إثر ضربة حرة نفذها محمد حيدر الى داخل المنطقة الأنصارية.


MISS 3