كازيميرو: سأعود يوماً إلى ريال

02 : 00

أكد لاعب الوسط البرازيلي الدولي كازيميرو، المنتقل حديثاً من ريال مدريد الإسباني الى مانشستر يونايتد، انه لم ينتقل إلى الفريق الإنكليزي من أجل المال، لكنه أشار الى انه سيعود يوماً إلى الفريق الملكي.

وجاء كلام كازيميرو في حفلة وداعية لناديه السابق ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو"، اذ قال وقد اغرورقت عيناه بالدموع: "عندما تركت ساو باولو كان واضحاً بالنسبة الي بأني سألعب في الفريق الاول لريال مدريد".

تابع: "هنا بنيت حياتي، أسّست عائلتي وانا واثق بأني سأعود في أحد الأيام لكي أردّ الحب الكبير الذي منحني أياه هذا النادي".

وأضاف: "أفضل ما حققته هو القدوم الى التدريبات كل يوم في هذا النادي. كما تعلمون انا لا أحب الاضواء، بل أحاول دائماً التحدث من القلب".

وكشف كازيميرو (30 عاماً) انه لم ينتقل إلى يونايتد من أجل المال بعد صفقة مقدّرة بسبعين مليون يورو: "من يعتقد اني ذهبت من أجل المال لا يعرفني. اعتقد انهم قلة ولا يعرفونني. ليس من أجل المال. هم مخطئون".

وعن الهدف من الانتقال الى صفوف مانشستر يونايتد قال: "أتطلع قدما لتطوير مستواي في ناد كبير مثل مانشستر يونايتد".

ويملك كازيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات والدوري الاسباني 3 مرات، بالاضافة الى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

وأمس قدّم مانشستر يونايتد لاعبه الجديد رسمياً قبل انطلاق المباراة مع ليفربول على ملعب "اولدترافورد". 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.