دورانت باقٍ مع بروكلين

02 : 00

سيبقى نجم كرة السلة الأميركية كيفن دورانت مع بروكلين نتس في الموسم المقبل بعد إجراء محادثات مع الإدارة، بحسب ما أعلن النادي.

والتقى دورانت الذي طلب في 30 حزيران الماضي أن يتمّ شمله ضمن صفقة للرحيل عن النادي، مسؤولي نتس في لوس أنجلس لمناقشة مستقبله. وأكد المدير العام للنادي شون ماركس أن دورانت (33 عاماً) الذي شارك في 12 مباراة لكل النجوم "أول ستارز" سيبقى لاعباً في بروكلين.

وقال في هذا الصدد إن "المدرب ستيف ناش والمالكين وأنا، اجتمعنا مع دورانت في لوس أنجلس، واتفقنا على المضي قدماً في شراكتنا. نركز على كرة السلة بهدف مشترك واحد في ذهننا وهو بناء فريق مستدام لجلب اللقب إلى بروكلين". ويأتي البيان للرد على التكهنات بشأن مستقبل دورانت مع فريقه الحالي، إذ أشارت التقارير الى أن عدداً كبيراً من الفرق كانت مهتمة بالحصول على خدمات بطل الدوري مرتين (2017 و2018). وكانت تقارير أميركية ذكرت أن دورانت أصدر إنذاراً نهائياً يطلب فيه إما فصل ماركس وناش أو الموافقة على طلبه في الانتقال.

وجاء طلب رحيل دورانت في حزيران، بعد أقل من عام على تمديد عقده بقيمة 198 مليون دولار لمدة أربع سنوات مع بروكلين.

وأمل نتس في بناء فريق خارق حول دورانت وجيمس هاردن وكايري إيرفينغ. لكن ثلاثي النجوم لم يتمكن من قيادة بروكلين ليكون منافساً قوياً على اللقب وخرج من الدور الأول في الأدوار الإقصائية هذا العام ضد بوسطن سلتيكس. 


MISS 3