سيرينا وليامز ضيفة ميغن ماركل

02 : 00

أطلقت زوجة الأمير البريطاني هاري الممثلة الأميركية السابقة ميغن ماركل مدوّنةً صوتيّةً (بودكاست) تهدف إلى مكافحة الصور النمطيّة عن النساء، واستضافت في الحلقة الأولى منها نجمة كرة المضرب سيرينا وليامز. وتتألّف هذه المدوّنة التي أطلقت عليها عنوان "Archetypes" مستلهمةً اسم نجلها آرتشي وكذلك مؤسّسة "Archewell" التي أسّستها مع زوجها، من 12 حلقةٍ تتضمّن محادثاتٍ حميمةٍ وصريحةٍ مع ضيوفها. وفي الحلقة الأولى، تركّزَ الحديث بين ميغن وسيرينا، وهما صديقتان وتتحدّران من لوس أنجليس، على "الطموح" والمعنى المختلف الذي يمكن أن تتّخذه الكلمة عند تطبيقها على امرأة.

وأعلنت وليامز في مطلع آب الجاري أنها ستعتزل بعد مسيرةٍ رياضيةٍ استمرّت 25 عاماً فازت فيها 23 مرّة في واحدةٍ من البطولات الأربع الكبرى، وذلك بهدف التركيز على دورها كأُمّ وعلى أهدافها على الصعيد الروحي. أما دوق ودوقة ساسكس فانْسَحبا من التزاماتهما الملكيّة في بريطانيا عام 2020 وانتقلا إلى كاليفورنيا حيث يعيشان حالياً مع طفليهما في حيٍّ فائق الثراء.

وقد وقّعا منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة عقوداً عدّة، أحدها مع منصّة "نتفليكس"، وآخر مع منصّة "Spotify". ومن المتوقّع أن ينشر الأمير هاري مذكّراته بحلول نهاية العام الحالي.


MISS 3