ليفربول يسعى إلى ضمّ دي يونغ

02 : 00

انضم ليفربول إلى سباق التعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونغ، نجم خط وسط برشلونة الاسباني، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية: "يورغن كلوب مدرب ليفربول يستهدف ضم دي يونغ بعد البداية السيئة للريدز في الموسم الجديد". وأضافت: "الإصابات التي لحقت بألكانتارا وتشامبرلين أحدثت نقصاً في خيارات خط الوسط، الى جانب معاناة فابينيو البدنية، والشكوك حول مستقبل نابي كيتا". وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول مستعد لتقديم عرض بقيمة 53 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 7 ملايين أخرى كمكافآت إضافية.

وكان مانشستر يونايتد الانكليزي، الغريم التقليدي لليفربول، من أبرز المهتمين بضم دي يونغ، لكن الهولندي الدولي رفض فكرة اللعب في صفوف يونايتد نظراً لعدم مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو السلاح الذي يعتمد عليه ليفربول لإغراء دي يونغ وإقناعه بالانضمام إلى ملعب "أنفيلد".

وصرح دي يونغ في أكثر من مناسبة أنه يفضل البقاء في برشلونة، لكن إدارة الفريق الكاتالوني تسعى للتخلص منه نظراً لراتبه الكبير، ولتسوية أمور النادي في ما يتعلق بملف اللعب المالي النظيف.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.