الوسط الفنيّ يخسر الشاب جورج الراسي بحادث سير مروّع

12 : 06

لم يكن الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي يدرك أن مشهد حادث السير الذي صوّره في فيديو كليب أغنية "انت الحب" العام 1996 سيتحوّل واقعاً مريراً في صباح يوم السبت 27 آب من العام 2022.



"وفاة الفنان جورج الراسي في حادث سير مروّع"... عنوان مأساوي استفاق عليه محبّو الفنان الشاب في لبنان خصوصاً والوطن العربي عموماً، حيث قضى عن عمر يناهز التاسعة والثلاثين، بعدما ارتطمت سيارته بالفاصل الاسمنتي على طريق المصنع، وتوفيت معه السيدة زينة المرعبي التي كانت برفقته في السيارة خلال طريق العودة من سوريا بعد إحيائه حفلاً غنائياً.



الراسي هو شقيق الممثلة نادين الراسي، وكان متزوّجاً من العارضة اللبنانية - البرازيلية جويل حاتم، التي انجب منها طفله الوحيد "جو"، قبل ن ينفصلا بعد فترة وجيزة.

الراسي الذي بدأ مسيرته الفنية في سن المراهقة، نجح سريعاً في تثبيت نفسه على الساحة الغنائية من خلال مجموعة من الاعمال الناجحة أبرزها "بتمرق تتغندر"، "انت الحب"،"الحب المجنون"، "وحدك انت" وغيرها.




ولسخرية القدر، سبق أن شارك الراسي في سلسلة حملات للتوعية من حوادث السير بالتعاون مع جمعية "اليازا"، التي كشف في مقابلة معها في العام 2016 أنه نجا بأعجوبة من الموت في أكثر من حادث سير لأنه كان يضع حزام الأمان.



أما آخر اعماله الفنية فكانت أغنية جديدة أطلقها قبل أسابيع عدّة تحت عنوان "بأصلي" وصوّرها كفيديو كليب سلّط فيه الضوء على ضرورة الحدّ من العنف الأسري.



وبعد اعلان وفاته صباح اليوم السبت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الأخير لجورج الراسي خلال احيائه حفلاً غنائياً في سوريا قبل ساعتين من الحادث المؤسف الذي قضى فيه عند طريق المصنع.