بوغبا يتعرّض لتهديدات من شقيقه

02 : 00

بول (الى اليسار) وماتياس بوغبا

فتحت الشرطة الفرنسية تحقيقاً بشأن مزاعم نجم المنتخب ونادي جوفنتوس الإيطالي بول بوغبا بتلقيه "تهديدات" و"محاولات ابتزاز من عصابة منظمة" ضده، بعد أن توعّد شقيقه الأكبر ماتياس "بالكشف عن أمور كبيرة".

وجاء ردّ فعل بول في اليوم التالي لبث مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تعهّد فيه ماتياس بـ"كشف أمور كبيرة" عن بول.

وأوضح محامو اللاعب ووكيلة أعماله رافاييلا بيمينتا أن "تصريحات ماتياس الأخيرة ليست مفاجِئة للأسف. فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول". وتابعوا: "تم إبلاغ الجهات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر".

وفي مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأربع لغات (الفرنسية والإيطالية والإنكليزية والإسبانية)، أعلن ماتياس بوغبا، وهو أيضاً لاعب كرة قدم محترف، عن "الكشف عن أمور كبيرة بشأن شقيقه بول ووكيلته رافاييلا بيمينتا" التي خلفت الراحل مينو رايولا.

وأكد شقيق بول أن "العالم بأسره تماماً كما ناديه جوفنتوس والرعاة، يستحقون معرفة أشياء معينة من أجل اتخاذ قرار مبني على حقائق لمعرفة ما إذا كان بول يستحق حقاً التقدير والاحترام ومكانه في منتخب فرنسا وشرف اللعب في كأس العالم، وأن يكون أساسياً في جوفنتوس وإذا كان شخصاً موثوقاً به". وختم أن "كل هذا قد يشكّل مفاجآت مدوية"، من دون مزيد من التفاصيل حول طبيعة ما سيكشفه.

ووفقاً لمصدر مقرّب من عائلة بوغبا، فإن بول مطالب بتسديد مبالغ مالية كبيرة إذا أراد تجنّب نشر مقاطع فيديو مزعومة. 

MISS 3